الفصل 22

791 87 10
                                    

"دعنا نذهب لمشاهدة المسرحية."

بعد تناول خبز الفاصوليا الحمراء ، نظرت إلى المكان الذي كانت تشير إليه إيلي وشاهدت مسرحية عن الحب بين الرجل والمرأة على قدم وساق.

"دعنا نذهب."

هذه المرة ، عانق الكونت إيلي وتوجه نحو الموقع معًا ، مع بريل على اليسار ، وإيلي على ذراعه اليمنى.

"يجب أن تؤذي ذراعك."

"هذا جيد. علاوة على ذلك ، لن يتمكن هؤلاء الصغار من رؤية المسرحية إذا لم أفعل ذلك ".

نظرًا لوجود العديد من الجماهير ، بالكاد تمكنت ماري من رؤية المسرحية بنفسها بارتفاعها. حتى أن الآباء شوهدوا وهم يحملون أطفالهم على أكتافهم.

في النهاية حولت نظرها إلى المسرح ، مدركة أنه ليس لديها خيار سوى مشاهدة المسرحية في هذه الحالة. لقد كانت قصة حب نموذجية ، والتي بدت هي نفسها هنا أو حيث عاشت من قبل. لذلك ، ركزت ماري على المسرحية لفترة ، ولكن حدثت مشكلة. فجأة بدأ مشهد حب شديد بالظهور.

عند رؤية ذلك ، حركت ماري جسدها على عجل أمام كنتريل وغطت عيني بريل وإيلي.

ومع ذلك ، حدث شيء لم تفكر فيه. بينما كانت مشغولة بتعصيب عيني الطفلين ، كانت تقف أمام الكونت. عندما رفعت المرأة المحرجة رأسها ، التقى كنتريل ونظرتها.

"في مشهد كهذا ..."

كانت المسافة قريبة جدًا ، حتى أنه كان بإمكانه سماع ما إذا كانت قد ابتلعت ، لكنها لم تستطع التخلي عن يديها التي كانت على عيني بريل وإيلي.

اللحظات التي قد تكون بضع ثوان بدت وكأنها أبدية. لم تفقد العينان الاتصال.

حسنًا ، حتى نفض الطفلان يد ماري بعيدًا بإحباط.

***

كان العالم الاجتماعي ينبض بالحياة بعد وقت طويل.

كان بسبب آثام الملك. أولئك الذين عرفوا اعتقدوا أنه كان بسبب الكونت لأنه كان شخصًا لا يتسامح مع المضايقات أمامه. لذلك ، اعتقد الجميع ، بالتأكيد كان هو.

دعوة جميع الأبناء للقصر الملكي. كان الملك الذي قرر أن يفي بكلمته أيضًا رجلاً عظيماً.

سيكون النبلاء أكثرهم حماسًا لأنها كانت فرصة لهم لجعل الملك يراقب أطفالهم جيدًا. كان من النادر أن تتم دعوة الأطفال الذين لم يستعدوا رسميًا بعد للعالم الاجتماعي إلى القصر الملكي مرة أخرى.

بفضل ذلك ، كان مدرسو آداب السلوك ومصممي غرفة الملابس مشغولين ومحجوزين بالكامل. لم يعد بإمكان الأطفال ارتداء نفس الملابس التي كانوا يرتدونها عند زيارتهم لأول مرة بعد الآن. لذلك ، كان عليهم تعديل ملابسهم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليهم أيضًا تصحيح نبرة صوتهم واحدة تلو الأخرى في حالة ارتكاب الأطفال لخطأ أمام الملك.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن