نظرًا لأن بريل لم يستيقظ بعد ، كان الجو في القصر أكثر قتامة وأكثر قتامة.
حدق الحصار بفارغ الصبر عند مدخل القصر. طلب من كبير الخدم في المقاطعة إرسال بريد عاجل إلى الحوزة ، لذلك حان الوقت الآن للحصول على إجابة. أخيرًا ، من بعيد ، عاد الخادم المسؤول عن بريد المقاطعة.
"هل تلقيت أي مراسلات اليوم؟"
الخادم الذي كان يفحص البريد الذي تم تسليمه اليوم سلم شيئًا باسمه. قرأ الحصار ، الذي حصل عليه ، ما كتب بسرعة.
'هنالك...'
ركض على عجل نحو الكونت. كان كينترايل جالسًا في مكتبه ، يراجع قائمة الرجال على دراية جيدة بالسم. أعلن الخادم الشخصي أن الحصار قد جاء قبل فتح الباب على الفور.
"كونت."
"الحصار ، ما الذي يحدث؟"
"انظر إلى هذا."
فحص كنتريل الرسالة التي سلمها الطفل على عجل.
"هذا..."
"هذه هي الأدوية التي كان أخي يأخذها في الحوزة. يبدو أن هذه لها علاقة بإزالة السموم. في الأصل ، رفض الأخ تناول الدواء لأنه لم يكن يحب المذاق المر حتى عندما كان مصابًا بنزلة برد ، لكنني تذكرته تناوله ذات يوم ، قائلاً إنه سيكون جيدًا لجسمه ".
بسماع هذا ، اتصل كنتريل بسرعة كبير الخدم.
"أظهر هذا للطبيب وأخبره أن يتحقق مما إذا كان هذا يعمل."
"نعم سيدي."
في ذلك الوقت ، سارع كبير الخدم.
عند رؤية الخادم الشخصي يخرج الورقة ، أحنى شيغ رأسه.
"ما هو الخطأ؟"
"أنا آسف. إذا لم يوزع أخي السم في السوق ... "
"كيف يمكن أن يكون هذا خطأك؟ ولن يكون معروضًا في السوق. مع هذا النوع من السم ، سيكون من المفيد له أن يحتكرها. يجب أن تكون قد أعطيت لشخص معين ".
إدراكًا لمشاعر سيغ ، أخبره كنتريل بزيارة بريل. كان ذلك لأنه كان يعلم أن سيغ لم يتمكن من رؤية بريل بسبب ذنبه.
"شكرًا لك."
استقبل سيغ كنتريل ، الذي أدرك مشاعره ، واتجه نحو غرفة بريل بتعبير أفضل مما كان عليه عندما دخل.
* * *
أمر ديريك جدعون بأخذ فين والاختباء تحت السرير. بعد إيماءاته ، أخذ جدعون فين وتحرك.
التقط ديريك أنفاسه عندما رأى أنهم وصلوا إلى قاع السرير ، حاملاً سيفًا في يديه.
المزيد والمزيد من الحضور شعرت به.
وبينما كان يعد واحدًا ، اثنان ، ثلاثة ، تحطمت النافذة بشكل رهيب. قطع ديريك الشخص الذي جاء عبر النافذة أولاً دون تردد. القتلة الذين تبعوا ، أدركوا أنهم قد تم ملاحظتهم من الداخل ، قاموا بضرب أجسادهم لكسر الباب الخشبي على الجانب الآخر من النافذة.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة