الفصل الجانبية 10

180 15 2
                                    

كان طفل يرتدي ملابس زرقاء فاتحة يحرك ذراعيه وساقيه بجد. كافح وهز رأسه ، وأظهر الإحباط بيده الملفوفة. على الرغم من عبس أنفه وتجعده ، إلا أنه كان لطيفًا مع الخدين الممتلئين.

سقط ظل أسود على وجه الطفل. كان بريل ، بابتسامة ، يحدق في الطفل.

'ظريف جدًا…! يجب أن يكون الطفل اللطيف في المملكة.

كان الطفل الذي كان يداعبه بريل له شعر أسود وعيون زرقاء داكنة قليلاً. عندما رأى الطفل وجها مألوفا ، توقف عن الحركة وحدق.

قام بريل بتمشيط شعر الطفل بلطف.

'إنها ناعمة. شعره هو نفس لون عمه ، وأنا مندهش في كل مرة أراها ... "

الطفل ، الذي أصبح ابن عم بريل ، كان اسمه أندرو شارانت.

" ... يونغ. "

بدأ الطفل في النحيب بمجرد أن نظر إليه بريل.

"أندرو ، ولد جيد."

بينما كان بريل يربت على صدر الطفل ، ابتسم أندرو ، الذي حدّق إليه ، بابتسامة مشرقة كما لو كان مبتهجًا لأن بريل كان ينتبه إليه.

" ها ، من الصعب التنفس لأنه لطيف للغاية."

شعرت بريل البالغة من العمر خمسة عشر عامًا بالعواطف التي شعرت بها ماري عندما رأته في الماضي. على الرغم من أنه كان خارج الخط قليلاً ، إلا أنه كان مثل كنتريل عندما انحنى للنظر إلى بريل الصغير من قبل.

في الوقت الحالي ، كان أطول من أقرانه وكان يتمتع بلياقة بدنية ممتلئة من تدريب المبارزة ، لذلك كانت الخادمات يهمسون بشأن مستقبله المشرق.

"المعلم الصغير."

بريل ، الذي كان يلعب مع أندرو ، أدار رأسه عندما سمع صوتًا مألوفًا يأتي من خلفه.

"إيلي ، لماذا تتصل بي فجأة؟"

" هيهي . إنه فقط ... ذكرني بالأيام الخوالي ".

لقد مر وقت طويل منذ أن تزوجت ماري وكينتريل ، وتوقفت إيلي عن الاتصال ببرايل يونغ ماستر ، لكن بالنظر إلى أندرو بهذه الطريقة ، تذكرت الأيام الخوالي ووصفته بذلك.

عندما طلب الملك الحالي من كينترايل أن يخبره بما يتمناه ، ما كان يتمناه هو استعادة أسرة ماري. وافق الملك على رغبته بسهولة ، لذلك تمكنت ماري وكينتريل من الزواج بسهولة نسبية ، وأصبح إيلي وباري من النبلاء مرة أخرى.

أصبحت إيلي سيدة نبيلة ، على عكس ما كانت عليه من قبل ، لكن شخصيتها المفعمة بالحيوية وسلوكها المؤذي بقيت كما هي ، لذلك حتى مع تقدمها في السن ، كانت لا تزال حية.

"هل ماري وعمها ما زالا غير موجودين هنا؟"

"نعم. أعتقد أنهم سيعودون في نهاية المساء ".

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن