الفصل16

894 105 2
                                    

"حسنًا ... عد."


اتصل الضابط بـ كنتريل ، الذي كان جالسًا في مكتبه وينظر إلى الأوراق.

"ساعده على الاستقرار في العاصمة."

كان الأمر يتعلق بإعطاء ديريك منزلاً في زاوية العاصمة.

"على ما يرام…"

أخبر كنتريل الضابط أن يذهب ويختار شيئًا من الدرج. كانت مذكرات أخيه التي تملأه دائمًا بالسعادة.

[اليوم ولد بريل. ماذا يمكنني أن أقول بخلاف مدى امتناني للسماء ، ولزوجتي لأنها أنجبت مثل هذا الطفل الجميل ، وأيضًا الحب للعائلة التي صليت من أجل بريل. ]

في اليوم الذي ولد فيه بريل ، كانت مشاعر شقيقه مكتوبة كما هي في اليوميات.

تساءل كيف شعر كرانتيل عندما أغلق عينيه تاركًا الابن الصغير وراءه. مات اثنان من الأزواج جنبًا إلى جنب.

لم يستطع كنتريل أن يهدأ ، فقام من مقعده ونظر من النافذة. هناك ، كان بريل والمربية يسيران معًا بابتسامة كبيرة على وجهيهما.

ربما يجب أن يمشي بعد الغداء.

غطى المذكرات التي كان ينظر إليها وخطى بسرعة نحو الاتجاه الذي كانوا فيه.

"اخو الام!"

وجد بريل الكونت. لقد مر وقت طويل منذ أن زار خلال هذا اليوم مثل هذا ، لذلك رسم ابتسامة على وجه بريل.

بالنسبة لأخيه الأكبر ، كان يجب أن يأتي بريل أولاً قبل العمل. فجأة ، ساد شعور بالذنب على كنتريل.

"ألا ترتدي نحيفًا جدًا؟"

سألت ماري عندما رأت ما كان يرتديه عند الإسراع بالخروج ، لم يتم وضع سوى معطف رفيع على الجزء العلوي منه في منتصف الشتاء.

"كل شيء على ما يرام."

حتى في كلماته ، كان لها وجه غير مؤمن.

ماري ، التي كانت تفكر لفترة طويلة ، خلعت في النهاية شالها ولفته حول عنق الكونت.

"انه بخير. أنت بارد أيضًا. فقط احتفظ بها."

"لا بأس لأنني أرتدي ملابس سميكة. الذي أعطاني إياه شخص ما لأنه دافئ حقًا ".

كان المعطف هو الذي جعل الكونت الخادم يحضره إلى غرفتها.

شعرت أن الأمر كان أكثر من اللازم ، لذا أرادت الرفض ، لكن ماري قبلت على مضض بفكرة أنها بحاجة إلى واحدة على الأقل من هذه الملابس لتخرج مع السيد الشاب.

عندما أعطت كنتريل شالها ، فكر في كيفية شم رائحتها بطريقة ما ، مما يتسبب في ارتعاش قلبه وتسخين أذنيه.

"أعتقد أنه بسبب البرد."

نظرت ماري إلى آذان الكونت الحمراء ولم تفكر كثيرًا في الأمر. ثم قامت بفحص ملابس بريل مرة أخرى.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن