"هل لدينا اختبار إملاء اليوم؟"
"قرف!"
لقد حان الوقت الذي يكرهه بريل أكثر من غيره. استقال المعلم يوجيس والمعلمين الذين علموه تم تغييرهم بشكل متكرر. ولكن بعد استقالة المدرس مؤخرًا ، كانت هناك فجوة في تعيين أشخاص جدد.
لم تستطع إهمال دراسات يونغ ماستر ، لذلك قررت ماري أنها ستفعل ما في وسعها ، حتى لو كان الحد الأدنى.
"ألا يمكننا القيام بذلك في المرة القادمة؟"
"لا ، لا نستطيع."
بالنسبة لبريل ، الذي يتحدث مفردات متقدمة ، كان إملاءه خارج نطاق السيطرة بشكل غريب.
"شم!"
حاول أن يتظاهر بالبكاء لكنه لم ينجح معه.
اكتب الجملة الخاطئة عشر مرات. أنت لا تغادر الغرفة قبل ذلك ".
كان بريل ، المهووس بلعب الشطرنج ، مشغولاً باللعب مع إيلي هذه الأيام. لم يكن هناك شيء مؤلم أكثر من عدم القدرة على اللعب.
بدأت ماري في الإملاء بينما كتب بريل الكلمات على الورقة وهو يتذمر.
حصل على خطأين من كل عشرة. كانت اللغة هنا أيضًا صعبة للغاية بالنسبة لماري أيضًا ، لذلك كانت تتعلم هذا الأمر معه أيضًا. على الرغم من أنها جعلته يكتب بدقة عشرة أضعاف هذا الخطأ.
استلقى بريل على وجهه وبدأ في الكتابة وداس بقدميه الصغيرتين.
تم تطريز حروف صغيرة مستديرة على كل قطعة من الورق. كان خط ماري المفضل. كانت تجمع إملاءات بريل سرا في كل مرة يرتكب فيها خطأ. ستظهره لاحقًا عندما نشأ وكان لديه خط يد مشابه للكونت ، على عكس الآن. أرادت إخباره بوجود أوقات كهذه.
"منجز!"
صرخ بريل بصوت خافت وهو يضغط على البقعة الحمراء على مرفقه التي أصيبت من الكتابة بينما كان مستلقيًا على بطنه.
"دعني أرى ..."
تم إمساك قطعة من الورق بيد ماري.
"أحسنت. يمكنك الذهاب واللعب ".
"نعم."
انطلق صوت الخطوات الصغيرة بسرعة. كان من الواضح إلى أين هو ذاهب. يجب أن تكون إيلي وغرفتها التي كانت في الجوار مباشرة.
"هناك ، أنت وإيلي تستمتعان وتلعبان الشطرنج."
لم تجف مواد اللعب الخاصة بالطفلين ، اللذين لم يتمكنا من مغادرة القصر لفترة طويلة.
"أريد أن أمنح إيلي تعليمًا مناسبًا ..."
مع تعمق مخاوفها بصفتها أختها الكبرى ، يبدو الآن أن لديها الوقت لتقرير مسار إيلي.
"أريد أن أصبح معلما."
كانت ماري مندهشة. لم تكن تعلم أن إيلي لديها مثل هذه الأحلام الواضحة.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة