الفصل 41

379 50 0
                                    


"في الخارج؟"

"نعم."

"نحن سوف. هناك حد لإخبارها بالبقاء بالداخل ".

تنهد كنتريل. لقد مضى بعض الوقت منذ أن ترك الأطفال وحدهم في القصر. عدد الأشخاص الذين يمكنهم دخول القصر مقيد أيضًا ، لذلك كان من الصعب تعيين معلم.

قبل كل شيء ، شعر بالأسف لإيلي لعدم ذهابها إلى المدرسة.

عندما يكتشفون أن المربية قد خانتهم وتعيش هنا ، فمن المرجح أن يتم أخذ إيلي الصغيرة كرهينة أولاً ، لذلك ليس لديه خيار آخر.

وبسبب هذا الوضع ، بدا أنه كان يسبب مثل هذا الانزعاج للأطفال الصغار فقط.

"هل سيكون الأمر على ما يرام؟"

"حسنًا ... إذن ، سأضع ديريك عليها."

"ماذا؟ له؟"

"نعم. الآن أوشك على الانتهاء من عمله السري ، لذلك لا يهم. إلى جانب ذلك ، هو الأفضل في ذلك ، لذا يمكنك الاعتماد عليه ".

"سأخبر إيلي."

"نعم. ألست ضيقة؟ إذا كان بإمكاني مغادرة القصر ، فسأتمشى على ظهور الخيل ".

قالت ماري بابتسامة خفيفة حتى لا يكون قلبه مثقلًا: "يمكنك فعل ذلك بعد القبض على الجناة".

"شكرا لقولك ذلك."

"هل لديك أي فكرة عن الجاني ...؟"

"لا ، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك. عندما وصلت رسالة أخت زوجي ووقع الحادث ، اكتشفت أن إحدى الخادمات مفقودة من منزل والدة بريل ".

أغمق وجه كنتريل وهو يتحدث. تصلب وجه ماري أيضًا.

كانت تأمل ألا يحدث ما لا يشعر بأنه على ما يرام.

"ربما غيرتها الخادمة؟"

"لا أدري، لا أعرف. إنه فقط على الأرجح. أنا أبحث عن الخادمة بقدر ما أستطيع الآن ".

"فهمت."

كان كينترايل قلقًا إذا كان محقًا في إخبارها بالموقف بصراحة. تساءل عما إذا كان ذلك سيضع عبئا ثقيلا على قلب المربية. ومع ذلك ، فقد تقرر أنها يجب أن تكون قادرة على معرفة الموقف والتصرف في حالة حدوث أي خطأ.

"الشاي يبرد. إنه شاي يصفي الرأس. انطلق ، اشرب ".

"حسنا."

كان الشاي الذي طلبت عمدا من كبير الخدم. قيل أن الشاي جاء من الشرق وكان عبقًا وهدأ العقل.

”جرب بعض ملفات تعريف الارتباط أمامك. طعمها حلو ، لذا فهي جيدة عندما لا تكون في مزاج جيد ".

"نعم."

مع العلم أن الرجال في هذه العائلة يحبون الأشياء الحلوة ، ابتسمت ماري.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن