الفصل 81

158 28 0
                                    

نظرت الملكة إلى والدها بوجه صلب. الأب الذي لم تره منذ وقت طويل بدا ألمع ما رأته في حياتها. كان مختلفا جدا عن عقلها العصبي الذي بدا أنه بدأ يسئم من ذلك.
"أخبرني. ما الصفقة التي قمت بها مع هذا الرجل؟
كان عليها أن تتحدث، تحاول التظاهر بالهدوء قدر الإمكان.
أي اتفاق؟ ". لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه."
"أبي!"
لكن موقف والدها الوقح أجبر الملكة على رفع صوتها.
عندما رأى التغيير المفاجئ في موقف الملك، لا بد أنه تبادل شيئًا مع والدها، لكنها لم تعرف ما كان، لذلك ازداد شعورها بالإحباط.
كانت تتظاهر دائما بأنها تقف إلى جانب والدها، على الرغم من أنه كان من الواضح أن شيئا مريبا يحدث لأن الملك كان يقف إلى جانب والده في اجتماع المصالحة. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما هو، إلا أن الملكة كانت على يقين من أنه ليس جيدا.
"كما في السابق، ماذا تفعل سراً وراء ظهري؟"
وبما أن والدها لديه تاريخ في القيام بذلك، فقد كان من الواضح أنه كان يستخدم يده هذه المرة أيضًا.
"عليك فقط أن تفعل ما يفعله هذا الأب"
هل رأيتني أؤذيك؟ ألم أعطك المنصب الذي أردته؟ "
عند هذه الكلمات، تشابكت بيديها.
أبوها كان يتحدث كما لو كان كل الشكر له ألمها الخاص، تتلوى في وحدة، لم يبدو حتى أنه يمكن أن يرى ذلك …
"الشيء الوحيد الذي فعلته هو حبي لك"
لم تكن تعلم أن حبها له سيمنعها من ذلك حتى ذلك الحين، كانت تتجاهل الواقع. تظاهرت الملكة بأنها لا تعرف، لكنها لم تعرف إن كان من المفترض أن تعرف أم لا.
"نعم، لهذا السبب أعطيتك مقعد الملكة؟ لا تكن غير راض عن ما أفعله بعد الآن "
بعد أن قلت ذلك لها، استدار كافيران وراءها وخرج من الغرفة.
حدّقت بحزن إلى ظهر والدها البعيد.
أبي، أرجوك أخبرني أنه ليس كما أظنه …
على الرغم من أنه غادر دون أن يقول كلمة حتى النهاية
إعلانات بواسطة
"ماري، أنت لا تَحْبُّ الهديةَ أعطيتُك؟"
برييل، الذي أصبح شاحب عندما ماري لم تستخدم القسيمة التي أعطاها لها، سألت أثناء تناول الإفطار.
"كيف يمكن أن يكون ذلك؟ إنها تعجبني حقا ".
كما لو كان صحيحا، نظرت في عينيه وأجابت.
"لكن، لماذا لا تستخدمينه؟"
"لقد كان مضيعة للوقت، لذلك لم أستخدمه. إذا استخدمت القسيمة، السيد الشاب سيجمعها "
"مجموعة..؟"
"نعم، أنت ستستعيد القسيمة.
إنها جميلة جداً، سأحتفظ بها."
لا. ماري يمكن أن تأخذه ".
فأجابه برييل وهو يهز رأسه.
رؤيته يتحدث عن ذلك في الصباح إنهلابدّ أنّه كان شيئاً مسّ قلبه، لذا قالت (ماري) أنّها ستستعمله اليوم.
"إنه حقيقي"
"إذن، أريد أن أستخدم قسيمة الأغنية"
"هيه، جيد"
كانت مفتونة بما ستفعله القسيمة، لذا كانت متحمسة. برييل وعيناه تتلألئان يتفوّه بالإدانة
"إيلي)، أحتاج للمساعدة)"
"نعم"
على ما يبدو، (إيلي) كانت تعرف ماهيتها
"ماري، كلي بسرعة، حتى تراني أغني"
وبإلحاح من الولد، وضعت ماري بسرعة نصيبها من الحساء في فمها.
"برييل، هل يمكن للعم أن يسمعه، أيضا؟"
بينما كان كنتريل يراقب الوضع، كانت برييل مضطربة. لأنه كان هدية لماري، مع أنه كان يتساءل إذا كان أي شخص آخر يمكن أن يستمع إليها.
"العم يمكن أن يستمع إذا سمحت (ماري) بذلك"
وبينما كانت تتحدث بهدوء، جبينه مجعد قليلاً وتابعت، "سأرى ما يفعله الكونت لي، وسأتخذ قراراً بعد الظهر. هل يمكنني استخدام القسيمة بعد الظهر؟ "
بعد التأمل للحظة، أومأ برييل برأسه.
نعم. أنا يجب أن أعد نفسي ".
وهكذا، كان وقت الإفطار قد انتهى
"إتبعني"
بعد أن قال ذلك لماري، بدأ يمشي للأمام.
بعد الإفطار، توجهت إيلي إلى غرفتهم مع برييل، التي كانت تنظر إلى كنتريل وماري. حدقت في الأطفال وسارت مع كنتريل. على الرغم من أنها مشت على طول الطريق أسفل الرواق، هو لا يمكن أن يرى.
أين كنت؟
لكن، في تلك اللحظة، يده قفزت وأمسكت بها. ماري عرفت من هو من قبل رائحة مألوفة.
كانت محبوسة بين ذراعيه
"لقد أخفتني"
"لقد أخفتني"
"كيف تسمح لي؟"
ضحكت ماري، وهي تعرف أنه كان يطلب الإذن للاستماع إلى أغنية برييل معا. لقد كان رجلاً لطيفاً
أم … لكي يكتشفها الكونت."
وفيما كانت ترفع رأسها وتتكلم بمرح، وقع شيء ما على شفتيها.
"مثل هذا؟"
كان يبتسم ويسأل بهدوء.
يبدو أن (كنتريل) يعرف أن ابتسامته الخاصة نجحت معها عندئذ، كان على ماري ان تعض شفتيها لتسيطر على تعبيرها. ثم قربت وجهه مرة أخرى. منذ الصباح كان الحب يتدفق بين الاثنين
السيد الشاب سيكتشف الأمر بهذا المعدل
كان يجب أن نخبره، لكن كيف ستقولينه؟ "
وأُضيف القلق إلى هذه العبارة
وجه (كنتريل)
"أنا أعرف..
الآن، يبدو أنه تجاوز السن الذي أراد أن يتزوج فيه أمه أو مربيته، على الرغم من أن مشاكلهما تعمقت كما لم تفعلالآن، يبدو أنه تجاوز العمر الذي أراد أن يتزوج والدته أو مربيته، على الرغم من أن مشاكلهما تعمقت لأنهم لم يعرفوا كيف برييل ستتقبل هذا.
"وو … "أنا قلق، أحتاج لتجديد طاقتي"
وبعد ذلك، وجدها ثانية.
**
"هاه؟ عمي، هل حصلت على إذن من (ماري)؟ "
بعد الظهر، سأل برييل كنتريل، الذي كان معه في غرفة البيانو.
"نعم، برييل"
عندما نظرت (برييل) إلى (ماري) أومأت برأسها في تلك الاثناء، لمحت ايلي الى الاثنين، تنهدت، وجلستا على الپيانو.
وعندما رأت ماري ذلك، نظرت إلى الطفل بترقب، لأنها لم تر إيلي تعزف لحناً مناسباً. يبدو أن (برييل) طلبت منها المرافقة
ثمّ، عمّي يُمْكِنُ أَنْ يَلقي a نظرة، لَكنَّك يَجِبُ أَنْ تَفْهمَ حتى إذا أنا لَستُ جيدَ "
لم يكن ذلك لأنه تعلمها من مدرس محترف أو شاهد عرضا، ولكن لأنه تعلمها أثناء العزف على البيانو والغناء للمرح مع إيلي. بعد قول ذلك، أمرت برييل كلاهما بالجلوس في الكرسي الأوسط
في اللحظة التالية، ذهب ووقف أمام البيانو. وحين امعنت النظر بدا انه غيَّر ثيابه.
(ماري) و (كينتريل) صفقو بينما رفعوا أيديهم لتحية (برييل)
".. إذا قدمت الزهور إلى التنين أمنيتك ستتحقق لذا، تحلى بالأمل البطل ".
تردد صدى صوت برييل من خلال الغرفة
على الرغم من أن نغمة الطفل الحلوة كانت مختلفة عن صوت كينتريل المنخفض، إلا أن ماري تناوبت بين برييل وكينتريل، التي كانت تعتقد أنها حلوة.
"… صلي من أجل حبيبك البطل. لكن، أبقوه في ذهنكم "
ثم نظرت إلى إيلي وهي تعزف أغنية برييل. متى كان لديها يد كبيرة لدرجة أنها كانت قادرة على الضغط على ملاحظتين كانتا بعيدتين في نفس الوقت؟
هل ستكبرين أبطأ قليلا؟
فجأة، تذكرت المرة الأولى التي تشاجرت فيها بين ذراعي (كينتريل)
الطفل كان كبيراً بما يكفي ليشتكي أما إيلي، التي نضجت في وقت مبكر جدا بالنسبة لها، فقد علقت في قلبها، ودمعت الدموع في عيني ماري قبل أن تختفي. كنتريل، الذي كان ينظر إلى ماري، رفع منديله.
فقبل ان يراها الاولاد، مسحت دموعها بسرعة ونظرت امامها.
أنه يستطيع أن يأخذ أشيائك الثمينة لذلك يجب ان تكون حذرا مع رغباتك ».
حتى الأغنية كانت عن التنانين
ماري وكنتريل حدقا في بعضهما البعض. حتى بعد أن تكبر، حب (برييل) للتنانين لا يبدو أنه يزول
وبعد انتهاء الترنيمة، امتلأت القاعة بالتصفيق. وقف الأطفال وانحنوا لتحية بعضهم البعض كما لو كانوا سعداء أن شخصًا ما سمع أدائهم وغنائهم مثل أي عازف أو مغني
كان (ديريك) في موقف صعب
وقال الناس الذين ذهبوا للصيد معه إنه يستحق التوزيع الكامل لأنه اصطاد دبا، وتركوا الكثير من اللحوم أمام السكن وقتما يشاءون.
… لا أستطيع أن أرمي هذا بعيداً
هو أيضا عابس إذا هو بيعه.
شعرت أنه يجب أن يشاركها مع شخص ما عندئذ تنهد اول شخص خطر على باله، وهو الشخص الوحيد الذي يعرفه. كان ذلك لأنه صُدم بالكلمة التي تقول أن للرجل زوجة مريضة لأنه بالتأكيد لم يكن يحصل حتى على حصة.
في نهاية المطاف، غادر ديريك مسكنه مع دب مخبأ وبعض قطع اللحم.
لقد قال السقف الأحمر
لقد خطط لتركها سراً عند الباب
فأدار ديريك رأسه بحثا عن السقف الاحمر، مرتاحا السوق التي كانت مشغولة منذ الصباح.
لا أستطيع رؤيته؟ "
لكن بطريقة ما، المنزل ذو السقف الأحمر لم يُرى في أي مكان وفي النهاية، بدا أن الطريقة الوحيدة هي أن نسأل الناس.
"أهلا بك"
فذهب ديريك الى متجر فاكهة مجاور واشترى تفاحة وسأله.
"هل هناك أي منازل ذات سقف أحمر قريبة؟"
سقف أحمر؟ لا -آه … ربما هناك؟ ".
وبعد ان استمع الى شرح المالك، تنهد لأنه لم يستطع رؤية السقف الاحمر في السوق. وتساءل عن فكرة العيش بعيدا عن القرية في عمق الغابة والعثور على السقف الأحمر.
كان خائفاً من العودة إلى الوسط، لذا عاد إلى الغابة.
(برييل) كانت بمزاج جيد
استحم مع عمه وقرر أن ينام معه اليوم على عكس طفولته، كان يحب الآن النوم مع عمه.
"برييل، دعيني أجفف شعرك"
بعد طرد الخادمات، قام كنتريل مباشرة بمسح ماء برييل ووضع ملابسه عليه.
"أستطيع أن أفعلها لوحدي"
"العم يريد أن يفعل ذلك من أجلك"
رؤية هذا، يمكن أن يشعر أن برييل قد نضجت حقا. في الماضي، كانت هناك أوقات عندما ذراع الطفل بأكمله لم يكن حتى نصف طول ذراعه.
"هل ننام الآن؟"
"نعم"
وإذ كان مستلقيا بجانبه، حدّق الى عمه.
كما نظر كنتريل إلى الطفل متسائلا ماذا يقول عن علاقته مع ماري.
"برييل …
"نعم؟"
كيف ستشعرين إذا وجد عمك شخصاً يعجبني؟
"لا بأس طالما لا أنفصل عن (ماري)"
"ماذا؟"
فأجابه برييل، ففتح فمه ليقول خطوة اخرى.
"ثم عمي وماري"
"عمي، أنا نعسان"
ولكن من المؤسف ان برييل، الذي لم يستطع النوم من قبل، توقف عن التحدث اليه قبل ان يستدير وينام.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن