طرق ، طرق ، طرق
- دق طرقة في المكتب.
"ادخل."
أجاب كنتريل ، الذي اعتقد أنه الخادم الشخصي ، أثناء النظر في المستند الذي كان يبحث فيه. جاءت ماري بعد أن فتحت الباب ونظرت إليه بتركيز. كان من المفترض أن تقف هناك حتى يتصل حتى لا تزعجه.
"أستطيع أن أرى لماذا يكون الرجل الذي يركز على عمله رائعًا."
الحاجب متجعد قليلاً ، والتنصت على شيء للتفكير فيه.
كل شيء يطابق جمالية ماري.
كافحت للضغط على قلبها الخفقان وانتظرت اتصاله. في هذه الأثناء ، رفع كنتريل رأسه فقط عندما وقف كبير الخدم ، الذي كان يقترب منه عادة.
"ماري".
اتسعت عيناه في الزيارة غير المتوقعة.
"هل ازعجتك؟"
"مستحيل. اقترب واجلس ".
ثم قام على عجل بتنظيم الأوراق التي كان ينظر إليها ، وقام ومشى إلى الأريكة. تبعته واقتربت من الأريكة بخطوات ناعمة وجلست.
"ليس كثيرًا ، لقد وجدت شيئًا."
"ما هذا؟"
وضعت ما كانت تمسكه في يدها على طاولة الأريكة.
"هذه هي."
رأى صندوقًا خشبيًا قديمًا بدا مبتلاً.
"صندوق خشبي؟"
"كما هو متوقع ، حتى الكونت لا يعرف ما هو هذا. لقد وجدته أثناء ذهابي إلى الشجرة مع الصندوق الذي دفناه سابقًا ".
"هناك؟ هل تقصد أنك ذهبت للخارج بينما كانت السماء تمطر هكذا؟ "
ترددت ماري في صوته العالي.
"لا ، لأنها لا تفي بالوعد الذي قطعته إذا انتقلت أو خرجت."
"ها. إذا كان هذا ثمينًا ، فأنا أفضل أن أفعل ذلك. إذا كانت السماء تمطر بهذه الطريقة ، فماذا لو أصبت بالزكام؟ "
لم تشعر ماري بالأسف لتذمره ، لأن كلماته كانت مليئة بالمخاوف. كانت سعيدة لأن شخصًا ما يهتم بها بهذه الطريقة.
"من الآن فصاعدا ، لن أخرج هكذا عندما تمطر."
تنهد ردًا على ردها الطيع ، ونظر إلى الصندوق الذي أحضرته. بدا وكأنه صندوق خشبي عادي. كنتريل لم يعرف سبب دفنها هناك. وضع إصبعه في الأخدود الذي تم حفره لفتح الغطاء ورفعه لأعلى.
أضاءت عينا ماري بالفضول.
"ماذا يوجد بداخلها؟"
"إنها مثل الرسالة."
قال ذلك ، أخرج قطعة من الورق من الصندوق.
"نعم؟"
نظرت ماري باهتمام إلى الرسالة التي في يده ، متسائلة عما إذا كان أحدهم قد ترك رسالتها هناك. كان من المدهش كيف تم الحفاظ عليها بشكل جيد حتى الآن.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasiaالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة