نظر تايلور عن كثب إلى الضيف الجديد. قيل أنه الموهبة التي احتلت المركز الثالث في أكاديمية فن المبارزة. حتى قبل أن يسمع ذلك ، كان يلاحظ بشكل غامض أنه يبدو طبيعيًا إلى حد ما.
على الرغم من أنه يقال إنه صديق باري ، إلا أنه قبل الطلب بالتخلي عن سيفه بسبب الموقف. على عكس الطاقة التي شعر بها تايلور ، بدا أن حصار تتمتع بشخصية وديعة.
ومع ذلك ، تذكر تايلور رد فعل المربية. بدت وكأنها تشعر بشيء على الرغم من أنها لم تكن فارسًا مدربًا مثله. حتى أنها تراجعت خطوة إلى الوراء مع السيد الشاب ، وكان رد الفعل هذا هو المرة الأولى التي يراها من المربية. ربما لهذا السبب على الرغم من أن تايلور قد تناوب على التبديل مع فارس آخر ، إلا أنه كان قلقًا للغاية بشأن الوضع في غرفة باري.
كان في حيرة بشأن ما سيقوله للكونت ، سيده. كان يعتقد أنه سيكون هناك أشياء جيدة فقط للطالب الذي لم يره منذ وقت طويل ، لكنه أصبح أكثر قلقًا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يستطع التعرف على كيفية تخفيف شعور هذا الشخص الذي يقف بجانبه.
تنهد سرا وهو يرى تورم وجه السيد الشاب. أراد المربية أو إيلي أن تأتي إلى الغرفة وترى هذا الرقم.
***
ابتسمت ماري ونظرت إلى ايلي و باري و حصار. بدا أن بريل مستاءة ، لكنها لم تستطع مساعدته.كيف يمكنها إبقاء بريل قريبًا من الشخص الذي سيقتل الكونت ، والذي سيصبح بعد ذلك شخصًا مختلفًا تمامًا بسبب الحزن؟ بالطبع ، حتى لو لم يحدث ذلك بعد ، حاولت ماري ، في قلب حزين ، إبقاء حصار بعيدًا قدر الإمكان عن بريل.
"هل هذه هي الغرفة التي كنت تعيش فيها؟"
"لا ، قبل دخول الأكاديمية ، شاركنا ثلاثة في غرفة واحدة. كان حجم هذه الغرفة ضعف حجم هذه الغرفة ، لذلك كان من المناسب استخدامها معًا ".
باري ، الذي كان مثل طفل لماري عندما دخل القصر للتو ، كبر لدرجة أنه اضطر إلى استخدام الغرفة بشكل منفصل. تأثرت ماري بذلك.
"هل يمكنني أن أحضر لك شيئًا تشربه؟"
كان مشروبًا أعده الكونت مقدمًا للخادمة. فكرت ماري وهي تصب العصير في قنينة زجاجية باردة.
"في المقام الأول ، لن نتمكن من تبادل مثل هذه الخدمات."
كان هو نفسه بين الاثنين. باري والحصار. كان سبب التقاء الاثنين هو أن بريل لم تموت واستمرت في العمل كمربية أطفال. لم يكن من الممكن اكتشاف موهبة باري لأنه مات في سن مبكرة دون أن تتاح له فرصة الاستيلاء على سيف.
شرب الطفلان العصير الذي سكب لهما ، ربما كانا عطشانين. لاحظت ماري بعناية حصار ، مستغلة الفرصة.
لم يكن هناك شيء مختلف عن الوصف في الرواية. للوهلة الأولى ، شعرت بمدى روعته. كان الجو المحيط به على ما يرام ، وكأنه إله ، بغض النظر عن أي شيء ديني. لذلك ، لا بد أنه كان بطل الرواية الذكر.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة