وقف بريل ثابتًا بنظرة مصدومة.
"هذا ... هل هذا صحيح ...؟"
وسرعان ما ملأت الدموع عيني الصبي الصغير.
أومأت إيلي برأسها بحزن.
اليوم ، اكتشف أخيرًا عيد ميلاد المربية. في الواقع ، اليوم هو عيد ميلادها.
كانت بريل تسأل عن عيد ميلادها ، على الرغم من أن ماري لم تخبره لأنه لم يكن حتى عيد ميلادها الحقيقي.
اكتشف أيضًا أن إيلي قد أعدت هدية بالفعل أيضًا. وهكذا ، شعرت بريل بالاكتئاب لأنه لم يهنئها ، ناهيك عن إعداد هدية.
"اعتنت ماري بعيد ميلادي في كل مرة ..."
"ما نوع الهدية التي أعدتها إيلي؟"
حسب كلماته ، فتحت الصندوق وأظهرت ما بداخله. جاءت قبعة جميلة على مرأى بريل.
"أنا ... أنا ..."
"ستحبها إذا هنأتها فقط."
لم تساعد أي من وسائل راحة إيلي. ركض بريل ، وهو يبكي للحظة ، نحو الشخص الأكثر موثوقية على عجل.
"اخو الام!"
"بريل؟"
رحب كنتريل بابن أخيه ، الذي لم يزر مكتبه بعد فترة طويلة ، بسرور كبير. ومع ذلك ، رفض الصبي أن يعانقه وأخذ يقذف.
"إنه عيد ميلاد ماري!"
يبدو أنه كان يعلم بالفعل لماذا كان بريل يركض هنا. عند رؤية ابن أخيه المرتبك ، لم يستطع أن يقول فقط إنه يعرف ذلك بالفعل وأن لديه هدية جاهزة.
"أريد تحضير هدية أيضًا ..."
تنهد وهو يبكي ابن أخيه. على الرغم من أن Kentrail أراد الامتناع عن الخروج في هذا الوقت ، فقد اعتقد أنه يجب عليهم على الأقل الخروج معًا.
"إذن ، هل تريد الخروج مع عمك؟"
"... مع عمه؟"
"نعم."
وهكذا ، طلب من كبير الخدم الاستعداد لنزهة بريل.
أصيبت ماري بالدهشة من الموقف.
كانت دائمًا مسؤولة عن التحضير لنزهة السيد الشاب وكانت دائمًا برفقته عندما يخرج ، لكنهم أعدوها دون أن ينبس ببنت شفة. وعندما سألته إلى أين هو ذاهب ، شعر بريل بالحرج وهرب.
كانت إيلي تضحك وهي تراقب الموقف من السلم. بطريقة ما ، لم تكن مشاعر أختها تجاه السيد الشاب أو الكونت أحادية الاتجاه أبدًا.
"هل هم يحبون بعضهم البعض أكثر؟"
اعتقدت ذلك. منذ أن أعدت هدية مسبقًا ، قررت إيلي البحث عن مكان دافئ ومشمس للاسترخاء في هذه الأثناء.
من الواضح أن كنتريل كان لديه هدية جاهزة. على الرغم من مرورهم بالمحلات التجارية ، فقد أراد شراء كل ما لفت انتباهه وإعطائه للمربية.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة