الفصل 19

786 99 3
                                    

استلقى ماري وإيلي جنبًا إلى جنب في غرفتهما. لقد عادوا للتو بعد مشاهدة بريل نائمًا.

بفضل رعاية الكونت ، كانت الغرفة التي تخصهم غرفة جيدة جدًا في القصر. قد يكون السبب في ذلك هو أنها كانت غرفة ذات فارق بسيط من اللون البني الفاتح ، لذلك بدت مريحة ودافئة للغاية.

كانت النافذة أيضًا واسعة ، لذا كانت الحديقة مرئية من لمحة.

"حقًا ، هذا شعور جيد."

غالبًا ما كانت إيلي تخرج من القصر ولكنها كانت متحمسة لمعرفة أنها وأختها الكبرى كانتا تعيشان معًا في موعد ليلي.

"أعتقد أنه من الأفضل الاستلقاء جنبًا إلى جنب مع أختي."

ارتد الاثنان ملابس مريحة من كشك في السوق بينما كانا بالخارج واستلقيا على السرير الواسع معًا.

سرعان ما أصبحت ماري محطمة القلب.

شعرت وكأنها كان يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام لإيلي وتربت على شعر الطفل المفضل.

وعدت ماري بتقديم أداء أفضل لإيلي وباري كل يوم ، ولكن كان هناك شيء غريب في هذا الأمر.

لديها جانب أكثر نضجًا من أقرانها.

إنها لا تحضر إلا إذا طلب منها ذلك ، وهي تعتني بنفسها.

لم تتصرف إيلي مع عمرها إلا عندما كانت مع بريل.

"هل تريد النوم معي؟"

"نعم!"

متحمسة لكلمات أختها الدافئة ، تشبثت إيلي بسرعة بجانبها ، وأمسكت يد ماري بإحكام ، وأخذتها إلى خدها.

واصلت ماري النظر إلى مظهر الطفل في الظلام. جبهته مستديرة ورموش طويلة وأنف لطيف.

إذا كان هناك تلفزيون هنا ، فقد تكون ممثلة طفلة.

"أخت."

"لماذا؟"

حتى مع إغلاق عينيها في منتصف الطريق ، قالت إيلي ، التي تريد الاحتفاظ بهذه اللحظة لفترة طويلة ، وهي بالكاد تستيقظ.

"هل أنت بخير مع السيد يوز؟"

"لماذا لديك مثل هذا سوء الفهم؟ لسنا في علاقة حقًا ".

يبدو أنه حتى إيلي قد تعاطف مع الفكرة الخاطئة للسيد الشاب. رأته في السوق في وقت سابق ، لكن أفعاله كانت واضحة.

لذا ، فهي لا تعتقد أنها تحبه.

"لكنك…"

"هاه؟"

نام إيلي دون أن تقول أي شيء آخر. يبدو أنها ضاعت في صب النعاس.

بعد أن نظرت ماري إلى الطفل أكثر من ذلك بقليل ، وضعت البطانية على رقبتها جيدًا ، ونمت بنفسها نومًا جيدًا.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن