في تلك الليلة أيضًا ، استلقيت ماري بجوار كنتريل وأجرت محادثة.منذ اليوم الذي بدأوا فيه النوم معًا ، كانت تنام معه مرتين في الأسبوع تقريبًا. على الرغم من أنها كانت متشابكة فقط ، كان الاثنان متحمسين للغاية للتعرف على بعضهما البعض ، وكانا يدوران محادثة حول التواريخ التي عاشت فيها من قبل.
"هل ترى مسرحيات هناك أيضًا؟"
"نعم. نحن نتواعد في الداخل والخارج هكذا ".
"ماذا تفعل عادة بالخارج؟"
رغب في التعرف عليها أكثر ، طرح الكثير من الأسئلة. يبدو أن عالم ماري كان مختلفًا تمامًا.
" حسنًا ... نتمشى في الحديقة ونمشي أيضًا في شارع مزدحم ... لا يوجد شيء مميز مقارنة هنا. آه! تعال إلى التفكير في الأمر ، هناك أزواج يمارسون رياضة المشي لمسافات طويلة من وقت لآخر ".
"هل تقصد تسلق جبل؟"
كنتريل ، الذي كان يركب الجبل دائمًا للتدريب ، صُدم لأنه يمكن أن يكون مكانًا للتاريخ.
"نعم ، يمكن أن تكون قوة توجه وتدفع بعضها البعض. ينبت الحب أكثر. "
"براعم الحب ..."
جملتها الأخيرة جعلته يخطط لنزهة جبلية. كان ذلك لأنه أرادها أن تحبه أكثر.
"هل أحببت التنزه أيضًا؟"
عند السؤال ، أرادت ماري أن تهز رأسها ، قائلة إنها لم تفعل ، لكنها لم تستطع تحمل قول ذلك عندما رأت وجهه المنتظر.
"حسنًا ... كنت أمارس رياضة المشي لمسافات طويلة في المدرسة أحيانًا."
"هل تذهب إلى الجبال في المدرسة؟"
كان كنتريل مذهولًا لأنه ، باستثناء أكاديمية فن المبارزة ، كان هناك عدد قليل جدًا من المدارس التي ذهبت إلى الجبال للقيام بشيء من هذا القبيل.
"نعم."
"...أرى."
حتى هناك ، كاد يسأل سؤالًا طفوليًا عما إذا كان حبها قد نما رغم أنه عض شفته وابتلع الكلمات التي خرجت. قرر أنه سيذهب بالتأكيد معها.
أصبح الرجل في الحب طفوليًا.
* * *
كان بريل مثل السنجاب الطائر. أبدى كنتريل إعجابه بمهارات ابن أخيه في تسلق الجبال.
"بريل ، سوف تتأذى. اذهب ببطء ".
في هذه الأثناء ، عندما كانت متعبة قليلاً ، تباطأت ماري ، وبدأ بريل في القيادة. نظرت إلى الطفلة ، فتحت فمها بصوت مرهق.
"كان يجب علي ... أداء ... بعض التمارين."
"هل تمر بوقت عصيب؟ هل تود أن تمسك يدي؟ "
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة