الفصل 62

255 30 2
                                    

جاء السيف وذهب.

كان الحصار وباري ، المغطى بالعرق ، يتقاتلان بعضهما البعض.

"هل تراقبني الآن؟"

صاح باري ، الذي يعرف مهارات لحصار ، "مستحيل. كل ما في الأمر أنني لا أستطيع إظهار هذا المستوى من المهارة إلا بسبب الطاقة القاتلة التي أشعر بها من الخلف ".

عند هذه الكلمات ، نظر وراء لحصار. هناك ، كان إيلي وبرييل يحدقان فيه.

في النهاية ، صرخ الحصار طالبًا الاستسلام.

"لا أستطيع لأنني خائفة. أنا خائف."

ضحك باري بهدوء. لم يعجبهم أن يفعل الاثنان ذلك لأنفسهم.

"باري!"

وبمجرد انتهاء المباراة ، أعطاه بريل الماء الذي كان يحتفظ به.

"آه ، سيد الشاب يجلبها؟"

"نعم. رأيت الخادمة تأخذها ، فقلت إنني سآخذها ".

"شكرًا لك."

إيلي أعطت باري المنشفة التي كانت لديها.

"ماذا تفعل! لا يمكنك هزيمة شخص واحد مثل هذا الآن ".

نظر باري إلى Siege ، الذي أصبح فجأة مثل هذا الشخص. بالنسبة إلى إيلي ، الذي لم يكن لديه أي معرفة بمهارة المبارزة ، بدا أنه شعر أقوى بسبب انطباع لحصار.

"نعم ، لا يمكنني إزالة واحدة."

استقبل الحصار تلك الكلمات دون أن يشعر بالسوء. في تلك اللحظة ، سلمت إيلي ، التي شعرت بالأسف تجاهه ، المنشفة الأخرى التي كانت لديها.

"شكرًا لك."

على الرغم من أنه كان يقول ذلك لإيلي ، إلا أن نظرته كانت باردة بينما كان لا يزال يدفع سيفه نحو أخيها.

"بعد التعرق ، ذهبت كل أفكاري."

يعتقد الحصار ، الذي كان يقيم هنا منذ ثلاثة أشهر. استمر التحقيق ، الذي بدا أنه سينتهي قريبًا ، لفترة طويلة ، وتم تطهيره أخيرًا من الإطار. ومع ذلك ، لا يزال غير قادر على العودة إلى الأسرة وبقي في المقاطعة.

كان ذلك بسبب جاز الذي هرب أثناء اعتقاله من قبل الحراس.

"الأخ جبان حتى النهاية."

في مثل هذه الأوقات ، سيكون من الأفضل له العودة إلى الحوزة في أقرب وقت ممكن وحماية عائلة كيلور ، على الرغم من أنه قرر البقاء هنا لفترة أطول قليلاً من أجل الحصول على شهادة منح الملكية من الملك.

قد يكون الأمر غير مريح مع زيادة عدد الضيوف ، لكن الناس هنا كانوا جميعًا لطفاء معه.

لذلك ، على الرغم من أنها كانت أصعب وقت في حياته ، إلا أنها كانت أيضًا فترة سلام.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن