بناءً على دعوة من ديريك ، ذهبت جميع عائلة الكونت إلى ممتلكاته. فقط باري ، الذي غادر إلى منزل صديقتها ، كان في عداد المفقودين.
" واو ، الأشجار طويلة جدًا هنا."
كان ارتفاعًا لا يقارن بأشجار العاصمة. عند سماع كلمات بريل ، أومأت إيلي برأسها أيضًا.
"تعلمت في المدرسة ، هذا بسبب اختلاف درجات الحرارة."
"الفرق في درجة الحرارة؟ واو ، يبدو أن إيلي أصبحت ذكية حقًا في غضون أيام قليلة ".
كانت بريل ، التي تلقت تعليمها بشكل أساسي على أنها وريثة العائلة ، وإيلي ، التي ذهبت إلى المدرسة وتعلمت معارفها الأساسية ، تعرف أحيانًا مجالات مختلفة.
" اهم ، أنا نوع من هذا القبيل."
في هذه الأثناء ، انفجرت ماري وكينتريل ضاحكين بينما كانت إيلي تطوي ذراعيها ورفعت رأسها. بعد حفل تخرج باري ، تحولوا إلى عربة أكبر قليلاً لذا كان من الممكن للجميع التجمع والركوب في عربة واحدة.
"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك."
أومأ الجميع بكلمات ماري. مع استبدال الملك ، تحسن وضع ديريك في الأسرة وكذلك اعترف به كبار السن أيضًا كأحد أفراد الأسرة. لهذا دعاهم.
"نعم. أنا سعيد لسماع أنه كان على ما يرام ".
تسللت ابتسامة على وجه كنتريل.
بينما اتصل ديريك بسيده ، كان الاثنان صديقين وعندما كان صديقه على ما يرام ، شعر بالرضا أيضًا.
دق دق-
بينما كانوا يتحدثون ، جاء صوت طرق من خارج العربة. عندما فتح كنتريل النافذة ، ألقى نظرة خاطفة على تايلور.
"سيد ، فرسان الإقليم هنا لمقابلتك."
قال تايلور مشيرًا إلى الأمام.
أمر كنتريل العربة على الفور بالتوقف عن الحركة. مع صوت صرير ، توقفت العربة ذات اللون الفيروزي الغامق ، ونزل هو وماري والأطفال.
"مرحبا ، الكونت تشارانت. أنا قائد الفرسان هنا. أراد الرب أن يخرج لمقابلتك شخصيًا على الرغم من أن جدول إخضاع الوحش كان مقررًا ، لذلك جئت بدلاً من ذلك. آسفون."
أحنى رأسه. خطا كنتريل خطوة نحو القائد."لا بأس."
أومأ كنتريل رأسه كما لو كان يفهم. يبدو أن رب الأسرة كان بعيدًا ، ولم يتمكن ديريك من الخروج لمقابلته.
"قيل لي أن أخدمك من كل قلبي. سنحميك.
"نعم شكرا لك."
أدار قائد الفارس رأسه واستقبل بريل الذي كان يقف خلفه. ثم نظر إلى ماري فوق إيلي. بقيت نظرته على ماري للحظة.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة