أخذ ديريك فين إلى جدعون وتوجه إلى الغابة.كانت فرصته اليوم.
عندما نظر إلى الرسالة التي تلقاها من سيده ، قيل إن جاز مات أيضًا. أصابته الكثير من الصداع بسبب العدو الذي استمر في قطع آثاره. لكن الخبر السار هو أنه وجد عمة بريل.
يقف أمام المنزل ذي السقف الأحمر ، نظر حوله. كان الوقت متأخرًا ، وسرعان ما غربت الشمس. على الرغم من أنه لن يكون هناك أشخاص في الغابة ، إلا أنه كان لا يزال يقظًا.
فتح النافذة القذرة ودخل المنزل.
لم يكن الأمر كما كان عندما جاء ليخبر فين عن جدعون.
بحثت ديريك في البداية عن مكان يمكنها فيه إخفاء مراسلاتها. نظر إلى خزائن المطبخ وحتى الوسائد على الأريكة. ومع ذلك ، كل ما تم العثور عليه في الخزانة كان قطعة من البسكويت وقطعة خبز متعفن لم يكن يعرف متى جاء منها.
وسّع بحثه ونظر هذه المرة تحت الطاولة والسرير ، رغم أنه لم يكن هناك شيء مريب. كان المنزل صغيرًا ، ولم يكن هناك الكثير من الأثاث ، لذلك كان سريعًا للنظر حوله.
'كيف حدث ذلك؟ لا يوجد دليل واحد صغير ... "
في تلك اللحظة ، رأى علبة مجوهرات موضوعة على منضدة زينة صغيرة غير متوازنة.
لن يكون هناك أي شيء في صندوق المجوهرات في ظل هذه الظروف. لماذا أخرجته ...؟
حاول المرور وفتح صندوق المجوهرات الصغير جدًا في حالة. ثم وجد ديريك بروشًا واحدًا.
"يبدو أنهم لم يبيعوا هذا من بين الأشياء التي جلبوها من أسرهم".
فكر بلا مبالاة ووضعها في مكانها. وبجانبها نحتت قطعة صغيرة من العاج ، ولم يستطع معرفة سبب عدم وضعها في صندوق المجوهرات. في النهاية ، غادر المنزل ذو السقف الأحمر دون نتيجة.
* * *
كان بريل وإيلي مكتئبين. عندما اعتنىوا بالكلب بالأمس ، شعروا أن المنطقة الفارغة كانت كبيرة جدًا.
"هوو ..."أصيبت ماري بالحيرة عندما خرجت تنهدات من أفواه الطفلين في نفس الوقت. بينما كانوا سينسونها بمرور الوقت ، أحزنها رؤية كيف يفتقدونها بهذا الشكل.
"سأخبر السير تايلور لاحقًا وأطلب منه إحضار كلب لي مرة أخرى."
أومأ الطفلان بكلماتها ، لكنهما ما زالا ضعيفين.
"دعنا نذهب في نزهة معا."
في النهاية ، ممسكة بأيدي الأطفال على كلا الجانبين ، طلبت منهم الذهاب لرؤية الزهور لتناول المرطبات. في النهاية ، سار الثلاثة إلى المدخل حيث كان الباب الأمامي للقصر.
"…هاه؟"
ومع ذلك ، هناك ، الخادم الشخصي كان يرحب بشخص ما.
"سلسلة جبلية!"
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة