الفصل39

392 59 2
                                    

رؤية بريل متحمسًا جدًا لتحسين مهارات باري النحوية ، كان الطفل لا يزال طفلاً.

في اليوم الذي تلقت فيه الرسالة ، كانت إيلي في مزاج جيد طوال اليوم ، تتنقل. على الرغم من أن الرسائل كانت مليئة بالإزعاج ، يبدو أن السبب هو أن باري شعر بقلق حقيقي.

"بالمناسبة ، ما زلت قريبًا من حصار."

من الجيد أن تكون قريبًا من صديقته ، لكن كان لا بد أن يكون لديها مثل هذا القلب المقلق أولاً.

"في السابق ، كان المركز الثالث في قسم المبارزة هو الحصار."

يبدو أنه يتمتع بمهارات رائعة كما في القصة الأصلية. لكنه كان قليلا من الغموض. تم وصف الحصار بأنه عبقري بين العباقرة ، على الرغم من أنه بدا أنه يمتلك مهارة أقل من ذلك.

"لا ، المركز الثالث شيء عظيم."

كان بريليلي هو من أيقظ ماري ، التي كانت مشتتة بسبب أفكار حصار.

"ماري ، دعنا نذهب لتناول الإفطار."

"نعم."

بعد غسل وجهه بنفسه ، تمسح وجه بريل بمنشفة وأمسكت بيده على عجل ، وتوجهت إلى غرفة الطعام.

"إنه جاهز."

كان ديريك. أعطى كنتريل تقريرًا عن الأشياء التي قام بها في هذه الأثناء لأنه وجده متأخرًا.

"نعم. أنا آسف لأنني أتركك لهذا ".

"رقم. أعلم أنه ضروري للغاية ".

وجد أن زرع الناس في القصر الملكي أصعب مما كان يعتقد. سيكون الأمر سهلاً إذا كشف عن هويته وزرعها ، لكن هناك الكثير الذي يجب أن تكون مستعدًا لفعله سراً.

قد يفاجأ الجميع بمعرفة أن المستشار البريء والنظيف كان يستعد لمثل هذا الشيء.

رغم أنه لم يكن خائفًا من ذلك. لم تكن حماية الأشخاص الذين أحبهم مشكلة كبيرة.

من بينها ، كانت أصعب مهمة هي زرع الناس في قصر الملكة. كان من الصعب العثور على شخص يقف إلى جانبها ويهتم بحركات الملكة لأنها لم تستخدم سوى السيدات النبيلات كنساء لها في الانتظار.

عاجلاً أم آجلاً ، سيصدر إعلان عن توظيف خادمات وخدم جدد. دعونا نحاول السماح بدخول عدد قليل من الناس في ذلك الوقت ".

"نعم."

"وتذكر أن الملكة قد لا تكون عدونا."

"هل لديك أي شخص آخر تلتقطه؟"

"حسنًا ..."

إذا لم يكن ذلك من أجل الربح ، فهذا يعني أن هناك ضغينة ، لكنه لا يستطيع التفكير في أي شخص يمكن أن يتسبب في مثل هذا الحادث بعد المشاهدة لفترة طويلة.

"ربما الشخص المتورط في القضية حيث خرج والداي من القصر."

ومع ذلك ، كان هذا الجانب هو الضحية أيضًا.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن