الفصل 68

175 27 0
                                    

جاء كنتريل إلى غرفته.


كان وجهه ، الذي كان أكثر صلابة من الأوقات الأخرى ، يفسر الصدمة التي تلقاها.

"ماذا تقصد ، ربما مات؟ كيف حدث ذلك ... بعد كل شيء ، لم يحضر الأقارب أخت أخت زوجها إلى هذا العقار لخداع عائلتنا حتى النهاية. لا يزال الوضع مختلفًا في ذلك الوقت والآن. الآن ، هم فقط بحاجة إلى معرفة أنه لا توجد ثقافة لا تحب التوائم في العاصمة. أيضًا ، من الغامض تحميل شخص ما المسؤولية عن المتوفى لأن بريل موجود هناك. ولكن ، لماذا يقيمون في القلعة قائلين إنه ليس لديهم أطفال ...؟

بدأ يتساءل عما إذا كان هناك المزيد من الأشياء المفقودة.

"ها ..."

تعقدت الأمور. يبدو أنه كان عليه أن يذهب إلى القلعة غدًا ويتحقق مما إذا كان صحيحًا أن جد بريل لأمه قد توفي.

رفع كنتريل ، مستلقياً على السرير ، إحدى ذراعيه وجلبها إلى عينه ، وشعر أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لمقابلة ماري وبرييل مرة أخرى.

يجب أن يكون الجميع بخير. على الرغم من أنني تركت كل الفرسان الذين أثق بهم كثيرًا ، إلا أنني لست مرتاحًا.

في النهاية ، في حالة صدمة وقلق ، لم يستطع النوم في تلك الليلة.

***

أمسك تايلور بماري على عجل وغادر المطبخ. في هذه الأثناء ، قام ديريك ، متأخراً ، باعتقال خادمة المطبخ في المطبخ.

"اتصل بالطبيب من فضلك!"

وجد الخادم الشخصي ، الذي ركض إلى الردهة بصوت تايلور العاجل ، ماري بين ذراعيه وقاده إلى غرفة مجاورة.

"اه .. ماذا حدث؟ لماذا أصيبت المربية فجأة بأذى؟ "

كان هناك هجوم مفاجئ. من فضلك ، اتصل بالطبيب بسرعة ".

هرع الخادم الشخصي ، الذي رأى تايلور وهو يرقد ماري ، على عجل إلى الطبيب. عندما سمعوا أحدهم يصرخ وخطوات يركض ، خرج الأطفال الذين كانوا يستمتعون إلى الردهة.

"ماذا يحدث هنا؟"

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض في حيرة من أمرهم.

"دعونا ننزل."

انتقل باري وإيلي مع بريل ، الذين هرعوا إلى الطابق الأول. عندما وقفوا على الدرج النازل ، رأوا الطبيب والخادم يندفعان إلى غرفة.

"من تأذى؟"

انتقل الأطفال إلى الغرفة ، وواجهوا الخادم الشخصي بقلق.

شخص ما في الخارج كان سيبقي الأطفال خارج الغرفة ، على الرغم من أن الخادم الشخصي لم يكن لديه نية لطلب ذلك. لهذا السبب ، فتح الأطفال الذين وصلوا إلى مقدمة الغرفة الباب قليلاً ونظروا إلى الداخل.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن