الفصل 109

132 18 0
                                    

كان هناك توتر بين أحد أبواب المستودع.

أخيرًا ، مع صوت صرير ، بدأ باب المستودع ينفتح. ابتلع باري جرعة ورفع سيفه. في هذه الأثناء ، أخذت ماري وبريل العصي الطويلة من المستودع واحدة تلو الأخرى.

إذا تم فتح الباب قليلاً ، فسيتم رؤيتهم.

في تلك اللحظة ...

تشانغ-

كسر الصمت ، جاء صوت كسر شيء من مدخل المطبخ.

"ماذا؟"

فرسان كافيران ، الذين فتحوا باب المستودع ، أداروا رؤوسهم ونظروا هناك.

"ذلك هو!"

صاحوا بأنهم وجدوا شيئًا وتركوا وراءهم بريل والآخرين واختفوا. مع تردد صوت خطوات مطاردة شيء ما في جميع أنحاء القصر ، قام الأشخاص الثلاثة في المستودع بتخفيف أجسادهم المتوترة.

ألقى باري نظرة خاطفة من خلال باب المستودع المفتوح ليرى ما حدث. هناك ، كان طفل في حجم بريل يركض مع رداء سحب فوق رأسه.

"... إيلي"

كان من السهل عليه أن يعرف أنها كانت إيلي. كان ممتنًا لها لإنقاذهم من الخطر ، لكنه نظر إلى أخته بعيون قلقة بشأن ما تفعله. لحسن الحظ ، كان سيغ يركض إلى جانبها.

* * *

رأت إيلي الغرفة أمام عينيها والتي كانت غرفة ملابس بريل. عندما رأت فرسان كافيران يتجهون نحو المطبخ من خلال شقوق السلم ، انطلق قلبها.

"هل يمكننا الذهاب إلى هناك؟"
"هناك؟"

"نعم. إنها غرفة الملابس ".

سألت إيلي سيغ ، الذي كان يختبئ معها. أخرج رأسه وتفقد وجوده في الردهة. لحسن الحظ ، لم يكن هناك مكان يمكن رؤيته الفرسان.

"دعنا نذهب."

وبقول ذلك ، أمسك سيغ بيدها وركض نحو الباب. دخل الاثنان غرفة الملابس بأمان. سارع إيلي إلى تفادي عينيها ، وبدأت في البحث عن شيء قد يجعلها تبدو مثل بريل.

سيكون ذلك جيدًا.

مرتديًا عباءة وقبعة سوداء ، كان من الواضح أن معظم الناس لن يلاحظوا ذلك.

بينما كانت ترتدي العباءة ، فحصت سيغ ما يمكن أن يكون سلاحًا.

"اسمع ، إيلي. نحن بحاجة إلى رفع أعينهم عن المطبخ ثم صعود الدرج. سنحصل على اليد العليا ثم نرمي الأشياء على الأعداء القادمين ".

فهمت عملية سيغ التي أوضحها بسهولة ، أومأت إيلي برأسها.

"أنا أعرف مكانًا جيدًا. لنسرع. بهذا المعدل ، سيكتشف الأعداء الثلاثة الأوائل في مستودع المطبخ ".

احتفظ الاثنان ببعضهما البعض وتحركا. وأخيراً ، وصلوا إلى المطبخ في الطابق الأول. رأوا فارسًا يضع يده على مقبض باب المستودع. دفع الحصار الفخار إلى جانبه ودمره.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن