"هل ... ألست أرتدي ملابسي براقة أكثر من الملكة؟"
سألت ماري كينترايل ، مستفيدة من الاضطراب.
"لا ، وهو يناسبك جيدًا ، فماذا عنها؟"
ومع ذلك ، نظرت حولها بعيون متأرجحة. شعرت بالارتياح لرؤية فساتين الآخرين رائعة للغاية.
وأضاف كنتريل ينظر إليها هكذا.
"الملكة لم ترتديه لأنها تحب هذا النوع من الفستان ، أو لأنها تضرب نموذجًا يحتذى به."
"هل هذا صحيح؟"
"إنه ذوق الملك."
"أوه ..."
بمجرد أن سمعت ماري هذه الكلمات ، شعرت بالرفض.
بسبب ذوق الملك ، كانت الملكة هي التي غيرت ذوقها من هذا القبيل. إذا أخبرها الكونت أنه يريد ذلك ، فلن تفعل ذلك. كانت آسفة ، لكنها أحبت رجلاً اعترف بذوقها الخاص.
"لا يمكنني مساعدته في هذا العصر."
يجب أن تكون الملكة قد أحببت اللينج كثيرًا. كافحت للنظر إليها بإيجابية.
عندما أدارت نظرها مرة أخرى ، رأت تحيات الدوق تليها تحيات الماركيز.
كان رائع. لم تكن ماري تعرف حقًا أن مشهدًا كهذا سيتكشف.
جلس الملك ، كما ينبغي ، مع الملكة.
هناك ، واحدًا تلو الآخر ، قبل صعود الدرج ، عندما استقبلوا بعضهم البعض ، قال الملك بضع كلمات تشجيعية. وقد تم استدعاء الفصيل الموالي للملك إلى جانبه وأجرى محادثة.
أخيرًا ، جاء دور كنتريل.
حدّق في ماري بقلق لتركها للحظة.
"تابع."
حثته ماري ، التي يمكنها الآن تخمين ما كان يفكر فيه تقريبًا بمجرد النظر إلى عيني كنتريل.
"سآتي في أقرب وقت ممكن."
"نعم."
قاد بريل نحو الدرج.
شاهدت ماري المشهد مع أشقائها بجانبها.
- لقد كنت شخصًا لامعًا.
حتى أنه لم يثبط عزيمته في حضور الملك. استقبل. تألق موقفه الكريم أكثر من أي أرستقراطي آخر.
اتصل الملك بـكنتريل وتحدث لفترة طويلة. عبس وأومأ برأسه. ومع ذلك ، كان يدير رأسه أحيانًا للاطمئنان على ماري والأطفال.
عند رؤية ذلك ، دغدغ صدرها قليلاً عند الشعور بالحماية منه. عندما انتهى من التحدث إلى الملك ، أحنى رأسه برفق للملكة.
وعندما جاء دوره ، تراجع بريل خطوة إلى الوراء وقال تحيته. كان أمر كينترايل بمنعه من حمله في حضن الملك.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة