كان الحصار في الغرفة. على الرغم من أنه قال إن الأمر على ما يرام ، إلا أن القدوم إلى العاصمة سيستغرق وقتًا طويلاً ، لذلك أُجبر على الاستلقاء. مستلقيًا ، وانتظر الأطفال ليأخذوا شيئًا ليأكلوه.ثم سمع طرقة.
"نعم."
كانت ماري هي من فتحت الباب ودخلت. مشيت مع الطعام بالبخار.
"لابد انك تعب جدا."
"لا."
لم يستطع الحصار النظر في عينيها بشكل صحيح. الطفل الذي رفع جسده أحنى رأسه واعتذر.
"أنا آسف ... بسبب أخي."
ماري ، التي أذهلت من هذا ، أوقفته.
"لا. انها ليست غلطتك."
"لا يزال ... يجب أن أعتذر لبرييل أيضًا."
"ليس عليك!"
وضع بريل ، الذي مر عبر الباب المفتوح ، يديه على خصره وقال: "هذا ليس خطأ الأخ حصار. أنا بخير."
"ما زال…"
بينما كان يحدق به ، الذي لا يزال غير قادر على رؤية عينيه بشكل صحيح ، ركض بريل وعانقه.
"…هاه؟"
"أعلم أن الأخ حصار أكثر ضررًا منا."
اغرورقت الدموع مرة أخرى في عيون حصار على تلك الكلمات بينما كان العناق الدافئ يريحه. في هذه الأثناء ، نظرت إليه ماري وابتسمت بهدوء وهي تتجه نحوه وتمسِّط شعره.
"نحن بخير. أنا أفضل حالًا ، لذا أريدك أن تعتني بألمك الآن. من الصعب أن يكون العقل أفضل من الجسد ".
بكى الحصار عند الكلام وأومأ برأسه. في الوقت نفسه ، كان باري وإيلي يشاهدان المشهد من الخارج.
كان ديريك جالسًا على الشجرة.
لا يبدو أن جدعون ينتقل من المنزل اليوم. عندما عرض المساعدة في وقت سابق ، كان جدعون قد أمسك ظهره المؤلم ، والآن يبدو أنه يرقد في الفراش مريضًا.
"اليوم ، أفضل إجراء مسح في القرية."
كان كلاهما مريضًا ، لذلك كان من المستحيل عليهما الهروب بينما كان بعيدًا لفترة من الوقت. التفكير في ذلك ، قفز ديريك من الشجرة. بينما كان على وشك أن يدير قدميه نحو السوق ، سمع صوت فتح الباب ، وهربت عمة بريل.
"ساعدني."
عندما وجدته بكت على وجه السرعة. استدار ، رأى أنها غارقة في العرق والصراخ.
"ماذا حدث؟"
"زوجي فاقد للوعي. من فضلك خذه إلى الطبيب ".
ركض ديريك إلى المنزل عند كلمتها. لفت جدعون عين ديريك على السرير الملتوي ، وهو يتجول بين الموتى.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة