الفصل 97

109 23 1
                                    

"ماذا تقول الآن ..."

سألت عمة بريل ديريك مرة أخرى ، ربما اعتقدت أنها كانت مخطئة للحظة.

"ألستِ عمة السيد الشاب بريل؟"

عند سماع كلمات ديريك ، توقف جدعون وفن عن الحركة للحظة.

"…من أنت بحق الجحيم؟"

في اللحظة التالية ، كان جدعون أول شخص فتح فمه وسأل ، مع العلم أن ديريك لم يكن يقدم لهم معروفًا فقط.

" كنتريل شارانت. هو سيدي.

بمجرد أن سمعت كلمة كنتريل ، جلست عمة بريل.

"...."

وترنح جدعون ايضا ولم يقل شيئا.

"يمكنك أن تخمن لماذا أتيت إلى هنا. ثم سأطلب مرة أخرى. من هم هؤلاء القتلة؟ لماذا تتم مطاردتك؟ "

"...."

لم تقل فين أي شيء لفترة من الوقت ، وهي تحاول التقاط أنفاسها. في النهاية ، فتح فمها. كانت نغمة تخلت عن كل شيء.

"سيكون ذلك كافيران."

جفل ديريك في ذلك. شخص لطالما انحرف بذكاء عن التحقيق. على الرغم من أنه كان بالتأكيد في شيء ما ، لم يكن هناك دليل واضح للحصول عليه.

"لماذا هم؟"

"هذا ... أود التحدث مباشرة إلى كنتريل."

"بهذا الجسد؟"

بكلمات ديريك ، ربما حتى عمة بريل لم تدرك ما كانت تتحدث عنه ، ظهرت ابتسامة يرثى لها على وجهها قبل أن تختفي مرة أخرى.

"إذن ، هل تعلم أن جد السيد الشاب برييل لأمه قد مات؟"

قالوا إنهم كانوا منفصلين لفترة من الوقت ، لذلك اعتقدت ديريك أنها ربما لا تعرف.

"ماذا تقصد؟"

لم تصدق فين ذلك ، وسألت عندما كانت تحدق في ديريك.

"أنت لا تعرف. لقد مات منذ بعض الوقت. في غضون ذلك ، كانت العائلات الثانوية تثير القلق. إنهم لا يعرفون بالضبط ما يجري ، لذلك كان عليهم أن يأخذوا مكانهم ".

تحول وجه فين إلى اللون الأبيض كما لو كانت على وشك الإغماء. جدعون ، الذي بالكاد استعاد وعيه ، أعطى كتفه لها.

"السيد عرف كل الحقائق. حتى حقيقة أنك ووالدة السيد الصغير بريل توأمان وأنكما بدلتان في المنتصف ".

"... هذا بسببي."

فتح جدعون ، الذي كان صامتا حتى الآن ، فمه.

"من فضلك ، لا تلوم هذا الشخص على ذلك. اكتشفت أنها ستتزوج من رجل آخر قريبًا ، وشجعتها على الهرب ".

الحب مع عامة الناس ... كان ذلك الحب غير المقبول بداية هذه المأساة.

"لو كنت أعرف عادة عدم الخوف من التوائم ، لكنت قلت ذلك بصراحة. أدركت ذلك بعد فوات الأوان. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، يبدو أن سبب ذلك هو أيضًا أحد الأقارب الذي كان يحاول إنشاء دين لنا ... "

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن