الفصل 5

2.3K 198 6
                                    

أخيرًا ، وصل عيد ميلاد بريل الأول.

كان يوم الكونت قد بدأ بالفعل في الصباح الباكر. بطل الرواية اليوم ، الكونت ، استيقظ عم بريل في الصباح الباكر وجاء إلى غرفة مربيته ، ماري.

"هل أنت جاهز؟"

"نعم. هل الكونت جاهز أيضًا؟ "

"بالطبع."

برأسين لمدخل القصر جنبًا إلى جنب.

ثم أشعل شمعة أحضرها الخادم الشخصي. لقد كان حدثًا للصلاة من أجل صحة بريل بدأ في الصباح الباكر.

عادة ، ستُقام حفلة خيالية للخليفة الوحيد ، لكن الكونت قرر الاحتفال مع أهل القصر بهدوء. أصيب الخادم بخيبة أمل ، لكنه اتبع كلمات سيده.

وكان القرار أيضا لصالح ماري. بدلاً من الأضواء الساطعة والطعام ، أعدت وجبات غذائية للسيد الصغير فقط.

لم يكن النبلاء رفيعو المستوى هم الذين دعاهم الكونت لحضور حفل عشاء عيد ميلاد بريل. كانت إيلي وباري. لم يكن يونغ إيلي يعرف بعد ، لكن باري كان يعلم كم هو رائع أن تتم دعوته إلى عيد ميلاد هذا الأرستقراطي المركزي.

حتى لو كانت مجرد كعكات وطعام أعدته أخته.

وكان قرار الكونت صحيحًا. يمكنه معرفة ذلك بمجرد النظر إلى وجه بريل. كان من الصعب أن يكون قد أمضى عيد ميلاده محاطًا بغرباء ، لكن الناس المجتمعين هنا كانوا يضحكون من أجل الخير.

ضحك على الكونت بعد أن رآه كما لو كان يعلم أن اليوم هو عيد ميلاده.

قبض الكونت بهدوء على بريل من ماري مرة واحدة ، وأعادته عالياً في الهواء ، وأعادته إليها.

"حسنًا ، هذه الكعكة هي الأفضل. لقد صنعتها من كل قلبي وروحي ".

جاء الشيف بثقة إلى غرفة الطعام ومعه كعكة. سرعان ما وضع الخادم الشخصي شمعة فيه.

"دعونا نطفئ الأنوار معًا."

ثم ، نيابة عن بريل ، الذي لم يتمكن بعد من إطفاء الشموع بنفسه ، اقترح الكونت على ماري أن تطفئ الشموع معًا.

"أنا أيضا؟"

لقد صُدمت لأنها لم تكن تعلم أنه سيطلب منها إطفاء الشموع معًا.

"اقترب."

بناء على إلحاحه ، اقتربت منه ماري. وأصوات الناس الذين يعدون واحد إلى اثنان جعلت الوجهين أقرب.

"إنه قريب جدًا".

شعرت ماري بنبض قلبها يرتفع.

أنا متأكد من أن الجميع يستطيع أن يسمع.

بين ذراعيها ، يمكن أن تشعر بريل وهي تراقب عندما اقتربت من الكونت.

عندما ألقت نظرة سريعة على بريل ، أطل الكونت على ماري. كانت رموشها المنعكسة من الشموع على الكعكة جميلة.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن