الفصل 55

283 37 0
                                    

"مستحيل ..."

إذا كان تخمينه صحيحًا ، فسيكون سعيدًا حقًا.

"الشخص الذي قابلته في الحديقة حينها كان الأخت الكبرى للبارونة جيك."

"إذا كان جيك ..."

كان يتحدث عن والد جايدن.

وخزت ماري أذنيها وبدأت تستمع إليه.

"اتصلت بها هنا لأنها كانت صديقة مقربة لزوجة أخي. أريتها الرسالة التي رأيناها. لقد مضى وقت طويل منذ أن تبادلت معها المراسلات. لذلك ، اعتقدت أنها قد تتعرف عليه ".

ابتسم كنتريل بلطف وأوضح. لقد كسر قلبه بينما كانت تتجنبه ، رغم أنها كانت تغار. لقد شعر بصراحة بالرضا ..

"ربما ، أعتقد أن لديك نفس العقل".

تحول وجه ماري إلى اللون الأحمر. لقد أساءت فهمه. على الرغم من أنها كانت سعيدة ، إلا أنها كانت محرجة أيضًا. لسبب ما ، بدا أنه لاحظ كل شيء في ذهنها.

"اه .. ماذا علي أن أفعل؟"

"جين هاي رين."

رفعت رأسها المنحني بعمق. كان بسبب كنتريل الذي دعا اسمها الحقيقي.

"عفوا ... أنا ، كونت ... لذلك أنا ..."

"أتمنى أن تتمكن من الاتصال باسمي بدلاً من الكونت ..."

في ذلك الوقت ، شعرت ماري بأنها تسخن في أذنيها. لم تتوقع الحصول على إذن للاتصال باسمه.

"أنا - أنا ..."

"لماذا؟ لا تحبني مناديا باسمك؟ "

سأل ، ورأى ماري تفشل في الحفاظ على كلماتها بشكل صحيح. هزت رأسها بسرعة.

لم يكن هناك من طريقة يمكن أن تكرهها.

"اتصل بي مرة واحدة."

عندما يهمس كنتريل ، أصبحت أكثر دغدغة وغير قادرة على الكلام. توسل إليها أن تستمر في الاتصال به كما لو كان الأمر مضحكًا.

"ماذا تقصد بالتسول…!"

كانت فكرتها ، لكنها فوجئت. كان شعورًا أنها كانت تتجادل حول الألقاب بين العشاق.

"أنا ... أنا - لاحقًا!"

كان الصوت أعلى مما كان متوقعا.

شعرت أنه يتردد صداها في جميع أنحاء الحديقة.

وبينما كانت ماري تحني رأسها ، احمر وجهها. بدلا من أن يكون صوتا ، ملأ ضحكته المكان الآن. كان من الجيد جدًا سماع أن ماري ، مهما كانت خجولة ، وقفت ثابتة واستمعت إلى صوته.

"إيلي".

دعا الكونت الطفل. رأت ما حدث الليلة الماضية في الحديقة. كلاهما كانا يتحدثان بصوت عالٍ. إيلي ، التي أساءت فهمها إلى حد ما ، ذهبت إلى جانب الكونت.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن