كان الحصار يائسًا.وبينما كان جالسًا في هذا المكان ، تحطمت إرادته في الحياة. هو نفسه لم يقتل والديه. لكن لم يصدقه أحد. أولئك الذين كانوا يفضلونه دائمًا ابتعدوا عنه ، وحتى أولئك الذين دعموه عادوا إلى كلام خادمة واحدة. كانت المحسوبية الكاذبة من هذا القبيل.
ومع ذلك ، جاء الضوء إليه.
كان باري ، الصديق الصادق الذي التقى به في الأكاديمية.
"لا نعتقد أنك فعلت ذلك على الإطلاق. الجميع يهتم لأمرك ".
كيف يمكن للأشخاص الذين قضى معهم وقتًا قصيرًا أن يثقوا به أكثر من أولئك الذين كان معهم لأكثر من عقد؟
"شكرا لكل شخص."
هل سيتمكن من الركض إليه هكذا قبل أن يمر اليوم ...؟
"سأكتشف ما حدث لك. لذا ، كن قويا ".
هل يمكنه تقديم هذا النوع من الخدمة لمجرد أنه صديق لشخص عزيز؟
بعد أن تم القبض عليه هنا ، الدموع التي لم تتدفق مهما كانت مستاءة ، اندمجت. بدا صديقه ، الذي كان لا يزال يبكي عليه ، شاحبًا.
لقد كان شعورا غريبا.
"إذن ، ماذا سيحدث للأخ حصار"
سأل بريل ماري.
كان ذلك اليوم بعد ذهاب كنتريل و باري إلى حصار.
إذا كان هناك شخص يمكنه ضمان هويته ، فيمكن الإفراج عنه لفترة من الوقت. بدلا من ذلك ، سوف يراقبه الفرسان ".
لحسن الحظ ، كان يعتقد أن الجاني الوحيد الذي كان يعتقد أن حصار هو شهادة الخادمة. لذلك ، قالوا إنه يمكن أن يخرج غدًا ، بشرط أن يأخذ الكونت الضمان.
لم تستطع إخبار بريل ، على الرغم من أن هذه كانت الموافقة التي تلقاها كنتريل منذ صباح اليوم التالي للقاء الملك.
لم يكن الشخص الذي يطلب الخدمات بسهولة أينما ذهب ، لكن ماري كانت متأسفة وشاكرة للكونت الذي كان سيسأل الملك بسببهم ، مدعيًا براءة حصار.
"إذن ، أين سيذهب الأخ حصار بعد مغادرته؟"
لن يعود إلى قصره. لذلك ، بعد المناقشة مع الكونت ، خلص إلى أنه سيكون من الجيد أن أكون هنا.
"سوف يأتي إلى هنا."
"هذا مريح."
نظرت ماري إلى بريل بفضول.
لأنها كانت تشعر بالفضول حول معنى كلمات السيد الصغير ، التي قالت إنها كانت مصدر ارتياح. كان الحصار قادمًا إلى هنا بعد أن غادر قصره.
"ماذا او ما؟"
"كان من المحزن للغاية أن يذهب الأخ حصار إلى منزله. الآن ، يجب أن يكون هذا المكان مكانًا للذكريات المؤلمة حصار"
"سيد شاب ..."
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة