لأول مرة ، ذهب بريل في نزهة.كان هذا ممكنًا لأن الكونت تقدم بطلب للحصول على عطلة ممتدة.
عندما قال الكونت إنه كان عليه أن يأخذ استراحة لأنه عمل بجد حتى الآن ، جاء شخص من القصر الملكي وتوسل إليه أن يذهب إلى العمل.
أدركت ماري لأول مرة أن صاحب عملها كان شخصًا رائعًا.
المكان الذي قرروا الذهاب إليه كان متنزهًا ليس بعيدًا جدًا. نظرًا لأن بريل كان لا يزال صغيرًا ، فقد قرروا الذهاب إلى مكان لا يذهب إليه الكثير من الناس.
في الصباح ، أظهر الطاهي مهاراته وأعد صندوقًا لطيفًا للغداء ، وحزمت ماري ملابس بريل الإضافية تحسبًا. يبدو أن ماري قد خلعت كل ملابسها لأنها أرادت اختيار الملابس التي لن تفقد كرامتها ، في حال التقوا بأشخاص رغم أنها اهتمت أكثر بأنشطتهم. وأخيراً ألبست بريل شيئاً تحبه. لقد كان لطيفًا لدرجة أنها عانقته دون أن تدري.
لم يكن بريل فقط من تفاجأ بالحديقة عندما وصلوا أخيرًا. فوجئت ماري أيضًا برؤية الحديقة لأول مرة.
'انه ضخم. إذا ضللت الطريق هنا ، فلا أعتقد أنه يمكنني حتى العثور على مخرج.
أمسكت ماري بيد بريل.
"السيد الشاب ، لا يمكنك أن تنفصل عني اليوم."
لم تستطع أن تشعر بالارتياح بمجرد قول ذلك مرة واحدة ، لذا كررته مرتين أو ثلاث مرات أخرى لبريل.
استمع الكونت سابقًا إلى ما قالته ماري ووضع جهاز أمان على بريل لتتبع موقعه.
"هل أضعها هنا؟"
اختار كبير الخدم المنطقة المسطحة ووضع سجادة للنزهة أحضرها. كان مكانًا به شجرة كبيرة مظللة.
جلس بريل هناك لفترة ، ثم سحب ماري وطلب الذهاب إلى هناك.
عند القدوم إلى هذا المكان الكبير ، بدا أنه يريد الركض واللعب وفقًا لمحتوى قلبه.
"لكنني لا أعرف جغرافية هذا المكان ..."
رآها مترددة ، اقترب الكونت وقال.
"إذن ، أنا أيضًا أذهب."
لذلك ، ذهب ثلاثة منهم إلى المكان الذي كانت فيه الأشجار أكثر كثافة.
عندما دخلوا إلى الداخل ، شعر الثلاثة بهواء بارد منعش.
أخذ بريل نفسا عميقا وركض ، وسحب يد ماري.
"السيد الشاب ، أنت سريع جدًا."
ماري ، التي ستفتقد بريل ، وضعت القوة في ساقيها بينما تمسك يده بقوة.
على الرغم من أن بريل كان سريعًا جدًا ، إلا أنه في لحظة ، حرر يدها ومضى قدمًا.
"ارجوك انتظر…!"
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة