الفصل 17

910 101 3
                                    

"نعم؟"

كانت ماري على وشك زيارة المكتب بعد انقضاء وقت العشاء ، وفقًا لأمر الكونت الذي اتصل بها.

وهناك تلقت عرضًا غير متوقع.

"يجب أن أسأل بيري أيضًا ، لكنني أعتقد أن رأيك سيكون مهمًا أيضًا. إذا كنت لا توافق على ذلك ، يمكنك أن تضع كلمتك عليها ، لذلك أنا أسألك أولاً ".

'الأكاديمية...'

هل يمكن أن تكون هناك فرصة أكبر لباري عندما كادت العائلة تسقط؟ بسبب الرسوم الدراسية الهائلة ، كانت الأكاديمية مكانًا لا تستطيع فيه العائلات العادية سوى إرسال الابن الأكبر. لكن كان اقتراح الكونت أنه سيرسل باري.

"... أعلم أنها فرصة رائعة ، لكن ..."

رفعت رأسها قليلاً ونظرت إليه.

"كنت أعلم أن بيري لديه موهبة في فن المبارزة ، على الرغم من ..."

قام باري بمهام صغيرة في الفرسان ، وهو ينمو أحلامه هناك ، لذلك اعتقدت ماري أنه يمكن أن يصبح فارسًا إذا كان يأمل ، لكن الفرسان الذين غادروا الأكاديمية يختلفون عن حسن الضيافة.

لم تمانع في ذلك ، لكن كان عليها قبول ذلك عند التفكير في مستقبل الطفل.

"قال تايلور ذلك. باري لديه الكثير من المواهب ".

عندما ظهر اسم تايلور ، اعتقدت أن الكونت لم يكن يقدم مثل هذا العرض لمجرد خدمة.

"إذا قال بيري إنه ذاهب ، فأنا أريده أن يذهب إلى الأكاديمية."

كان من دواعي الامتنان أنه أينما ذهب ، أتيحت له الفرصة للتعلم.

"ثم اتصل باري واسأل."

أمسكها كنتريل وهي تحاول إحضار باري وتحويل جسدها.

"أنت..."

نظرت ماري إليه وهو يناديه بنبرة مترددة.

"أليس من الصعب الاعتناء ببريل؟"

اتصل بها كنتريل دون علمه لأنه لا يحب رؤيتها تدير ظهرها.

"نعم. رغم أنه بالنسبة لي ، من حسن حظي أن أكون قادرًا على الاعتناء به ".

كانت عيناها الصافيتان تخبرانه أن الكلمات صادقة.

"حسنا."

كنتريل ممتنًا جدًا لماري مؤخرًا. في اليوم الأول الذي ذهب فيه في نزهة مع بريل ، لفته المربية حولها وكانت تبحث عن شخص ما ، على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما الذي يحدث.

كانت هي التي اقترحت لأول مرة أن يقوم بمرافقة بريل.

منذ اللحظة التي علم فيها باحتمالية وجود قوة قتلت شقيقه ، كان هناك وقت فكر فيه في هذه اللحظات ، وكان قلبه يرفرف.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن