الفصل 26

563 70 0
                                    

كان ذلك بسبب شعورها بأن إيلي كان من الممكن أن يكون مخطئًا إذا لم يدخل هذا القصر. لفترة قصيرة من الزمن ، كان الفارس هو الذي يحرس المنزل في كل مرة تنام فيها ماري في القصر أو تعود متأخرة قبل دخول إيلي إلى المقاطعة.

منذ اللحظة التي سمعت فيها الكلمات ، تم حل السؤال لماذا ترك ماري وشأنها على الرغم من أنها لم تؤذي السيد الشاب.

كان ذلك لأنه كان على استعداد لتهديدها في أي وقت.

عند الاستماع إلى قصة إيلي ، يبدو أن الفارس كان فارسًا من المقاطعة ، ويبدو أنه دخل المنزل من قبل.

"كيف حدث هذا…"

صاح كينترايل وهو ينظر بغضب. أخبر الخادم الشخصي بإحضار قائد الفرسان. ثم نظر إليها مرة أخرى مقابله.

"أنا آسف ... إيلي ..."

"كيف يمكن أن يكون ذلك بسبب الكونت ... وأنت لم تحقق حتى إذا كان الفارس هو الجاني الحقيقي."

"نعم…"

تنهد الكونت. حتى لو لم يسأل ، كان حدسه يخبره أنه الجاني.

"أعتقد أنك أدركت بالفعل أنه لم يكن طبيعيًا عندما انكسرت النافذة بهذا الشكل."

سأل ماري بإيجاز كيف عرفت. لحسن الحظ ، لم يكن بريل وإيلي قلقين بشأن الأمر.

"جو القصر مختلف جدًا عن الأوقات العادية. يبدو أن إيلي تشعر بالريبة ، لكن السيد الشاب لا يبدو أنه يعلم بعد. سأراقب قدر الإمكان ".

"شكرا لك على الدوام ..."

"لا تقل ذلك. أنا مربية السيد الشاب. لذا ، هذا طبيعي. "

عند الاستماع إلى ماري وهي تطمئنها ، شعرت كما لو أن شخصًا ما سيراقب بريل معه.

نعم ، لم يكن وحده في حماية بريل. على الرغم من أسفه لإعطائها هذه المسؤولية ، إلا أن كنتريل كان ممتنًا.

دخل قائد الفرسان وخرج الكونت ، الذي أمر بإلقاء القبض على الفارس على الفور ، إلى مركز تدريب الفرسان.

***

على الرغم من حلول الظلام ، أضاءت المقاطعة بالمصابيح التي حملها الفرسان في الخارج. نتيجة لذلك ، لم يستطع بريل النوم. لذا ، كانت ماري تحرس إيلي بجانبه ، في حالة قلقه بشأن ما قد يحدث.

"لماذا اجتمع الفرسان فجأة هكذا؟"

"الكونت يقول أن هناك تدريب الليلة." غطت ماري الستائر لمنع بريل من النظر من النافذة وهي تتحدث.

"لكن ... الأضواء مركزة جدًا على جانب واحد للتدريب ..."

حتى الشاب بريل كان لا يزال يلاحظ الوضع غير المعتاد في الخارج.

"هذا لأنه لم يبدأ بعد."

أمال بريل رأسه ليرى ما إذا كانت هناك زاوية لا ضمير لها على الرغم من إجابة ماري الحازمة. عندما نظرت إيلي عن كثب إلى أختها الكبرى بهذه الطريقة ، لاحظت مخاوفها وقررت طرح موضوع مختلف لتشتيت الانتباه بدلاً من ذلك.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن