الفصل 58

272 39 1
                                    

بعد وقت طويل ، ملأ لحن البيانو القصر.

مرة أخرى ، جلس إيلي وبرييل في الصف الأول واستمتعا بالموسيقى.

"أعتقد أن الكونت يناسب البيانو بشكل أفضل."

أومأت إيلي برأسها عندما سمعت بريل يخبر الخادم الشخصي.

بعد أن عزف أغنية رائعة ، تصفيق التصفيق. ابتسم مرة للأطفال ، أدار كينترايل رأسه ليجد ماري. كانت تجلس بجوار النافذة تنظر إليه.

انفجر الستار وكشف وجهها. لم يكن يريد أن يختفي وجهها ولو للحظة ، فأسرع وسحب الستارة. ثم رفع يده وأشار للذهاب إلى هناك.

كان حيث تم وضع البيانو. اقتربت ماري ، التي لا تعرف السبب ،

"لماذا ..." . "جربها مرة واحدة." "نعم؟ كيف يمكنني ... " همس للأطفال بصوت غير مسموع. "قلت إنك غنيت وعزفت على البيانو مثل هذا في المكان الذي كنت تعمل فيه من قبل. نظرًا لأن الباب مغلق ، لن يعرف الموظفون ويخبرون الأطفال فقط أنني أعلمك العزف على البيانو سراً ". "لا ، ما زلت ..." نظرت إلى الطفلين وهي تتكلم بكلماتها. كانت عيونها مليئة بالترقب. "هذا ..." "ماري ، أسرعي."

"نعم اختي!"

في النهاية ، عندما حثها الأطفال ، التي كانت مترددة ، أجبرت ماري على الجلوس على البيانو. كانت لوحة المفاتيح التي نظرت إليها بعد وقت طويل غير مألوفة ومثيرة.

"ثم ... أغنية واحدة ..."

عندما تمتمت بهدوء ، عزفت أغنية تذكرتها عدة مرات في أكاديمية البيانو عندما كانت صغيرة. تذكرت يدها وتحركت من تلقاء نفسها.

"واو ..."

وقع إيلي وبريل في حب اللحن. وكذلك كان كينترايل.

كان يحدق ببطء من أطراف أصابعها إلى وجهها. بدا وكأنه ينقش في عينيه واحدة تلو الأخرى.

"لقد فاجأتني حقًا."

كان أداء أفضل بكثير مما توقع. إذا وقعت ماري في يوم من الأيام في غرام كنتريل المتقطع ، فقد أذهلته ترعشاتها.

سأحميك حتى يستمر سلامنا.

عودة ديريك الليلة الماضية أثقلت كتفيه.

"أنا هنا."

"كيف حالكم؟"

مرت تحية خفيفة بين كنتريل وديريك. لم يكن ديريك على دراية بمكتب السيد ، الذي عاد إليه مرة أخرى بعد فترة طويلة.

"نعم. يجب أن يكون هناك الكثير من المتاعب ".

قال ذلك ، ثم سكب الشاي لديريك ، الذي كان يكافح.

"لا. لقد سمعت الأخبار من كل الطريق إلى حيث أنا ، يشيد بالكونت ".

"ها ... لم أفعل الكثير."

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن