"إيلي ، أريد أن أرى ماري."
بريل ، الذي تم جره بالقوة ، تلفظ بالدموع في عينيه. ومع ذلك ، هزت إيلي رأسها بموقف حازم.
"لا ليس الآن."
"لماذا؟ قال الخادم الشخصي إن ماري كانت مستيقظة ".
"أختي مستيقظة ولكن ..."
فكرت مليًا في كيف يمكنها إيقاف بريل. إذا ذهب الآن ، فسيكون في مشكلة فقط لأنه سيقع بين الاثنين.
"المعلم الصغير."
"نعم"
"الآن ربما ليس الوقت المناسب للقيام بذلك."
كان لدى بريل تعابير جادة وأصبح قلقًا بسبب الطريقة التي كانت تنظر بها إيلي إليه.
"…لماذا؟ قل لي بسرعة ".
نفد صبرها ، فحثها عن طريق التلويح بذراعه لها لكن فم إيلي لم يفتح.
"هل فعلت شيئا خطأ؟"
"نعم."
"ما هذا؟"
أخيرًا ، تحدث إيلي.
"هل أكملت واجبك المنزلي؟"
"العمل في المنزل؟"
"نعم ، قال لك الكونت أن تفعل ذلك قبل أن يغادر. على حد علمي ، ما زال هناك الكثير منهم ، على الرغم من ... ألا يأتي ويتفقد الأمر قريبًا؟ "
"لا…!"
بعد أن صرخ بريل ، ركض إلى غرفة الدراسة. عندما بدأ في البداية ، كان متحمسًا للغاية ، ولكن الآن تم تأجيل واجباته المدرسية. لم يكن بريل يريد أن يخيب ظن عمه ، جلس وعمل بجد.
للحظة ، اعتقدت إيلي بسعادة أن بريل كانت قادرة على الهروب من الكونت وأختها ، وتذكرت إيلي واجباتها المنزلية.
"لا يمكنني ترك السيد الشاب ينهي واجباته المدرسية ويتركني وشأني."
كان على الطفل أن يركض إلى غرفة الدراسة للقيام بواجبه الذي تم دفعه للخلف أيضًا.
***
كان الضابط قلقًا.من الواضح أن جو القصر الذي تم إطلاقه عندما عاد الكونت واستيقظت المربية. ومع ذلك ، بحلول الوقت الذي قدم فيه تقريرًا عن عمله ، ساءت الأمور.
"كم من الوقت سيستغرق هذا الوقت؟"
كل ما كان عليه أن يشتكي إليه هو كبير الخدم.
"حسنًا ، أليس هذا أسبوعًا؟"
"أسبوع؟"
قفز الضابط. كان لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، وكل شيء ينتظر حتى ذلك الحين سيصاب بالشلل.
"إذا كان الأمر عاجلاً إلى هذا الحد ، فلماذا لا تدخل وتحصل على الموافقة؟"
لم تساعد نصيحة كبير الخدم كثيرًا. سأل بأمل أخير ، "هل هو نفسه سواء حصلت عليه غدًا أم اليوم؟"
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة