الفصل 93

107 20 0
                                    

كانت ماري تجري في الردهة ، وتحول وجهها إلى اللون الأبيض.

عادة ما تمتنع نفسها عن التعبير عن مشاعرها بقدر ما تستطيع ، خوفًا من أن ينزعج الأطفال من نظرة وجهها. لذلك ، نظر إليها الموظفون بتعبير قلق.

"إذا كنت قد لاحظت قبل ذلك بقليل ...؟"

مع مرور الوقت ، بدأت الدموع تتدفق على وجهها وهي تشق طريقها إلى حيث كانت كينترايل ، تلوم نفسها أكثر فأكثر.

"هذا ليس الوقت المناسب ليكون مثل هذا."

بعد أن تمسح بصرها من جراء البكاء ، ركضت ماري لتصل إليه بخطوة أسرع.

شوهد مكتب كنتريل أخيرًا ، وتحير كبير الخدم الذي كان يحرسه من مظهرها ، لذلك نسي إرسال رسالة بضربه بالداخل وفتح الباب.

في ذلك الوقت ، أسرعت إلى المكتب. كالعادة ، كنتريل ، الذي كان يعمل بين الأوراق ، نظر فجأة إلى الباب المفتوح. هناك ، كانت ماري ترتجف ورأسها منحني. نهض من مقعدها وأسرع إليها.

"ماذا جرى؟ ماذا يحدث هنا؟"

دون أن ترد ، مدت يدها ومدت القماش.

"ما هذا؟"

عندما استلمها ونظر إليها ، كانت قطعة القماش ملفوفة بنوع من المسحوق.

"تحت وسادة السيد الشاب ..."

لم تستطع ماري إنهاء كلماتها واختنقت. مد يده بسرعة ورفع وجهها. كانت عيناها حمراء ، واستمرت الدموع في التدفق على خديها.

"لا بأس. تكلم ببطء."

حتى في حالات الطوارئ ، قام بتهدئتها قدر الإمكان ومسح الدموع بيديه العاريتين.

"إنه مثل المسحوق الذي رأيته آخر مرة."

عند سماعه كلمة مسحوق ، فتح القماش على عجل. كان هناك مسحوق شبيه بالمسحوق الذي تم وضعه في الدقيق آخر مرة.

"بتلر!"

"نعم!"
الخادم الشخصي ، الذي كان يقف أمام المكتب في تيار هوائي غير عادي ، دخل على عجل.

"اتصل بالطبيب على الفور."

بمجرد أن أعطيت كلمات كنتريل ، ركض كبير الخدم بسرعة غير مسبوقة. عند رؤية هذا ، قال كينترايل لماري.

"هل بريل في ملعب التدريب الآن؟"

"نعم."

"دعنا نذهب إلى هناك."

كان سيشعر بالارتياح فقط لرؤية ابن أخيه بأمان.

أومأت ماري برأسها ، وذهبت معه إلى ساحة التدريب. خطا كلاهما مسيرًا سريعًا كما لو أنهما نسيا وجهيهما.

* * *

كان بريل يتدرب لفترة. هزّ سيفه على نطاق واسع أمام تايلور.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن