كان لدى كنتريل شعور بأن الأطفال سيذهبون لرؤية جاز منذ أن تم رسم حصار ، شخصية مستقلة ، و باري ، الذي كان سيخاطر بنفسه باتباع صديقه.
"اكتشف أين تذهب جاز غالبًا.""نعم سيدي."
خرج قائد الفارس وفقًا لأوامر الكونت.
"أنا آسف."
اعتذرت ماري له.
"ماذا تعني آسف؟ لا تفكر بهذه الطريقة. يجب أن يفكر جميع الأطفال ، لذلك تصرفوا بهذه الطريقة ".
كان كل شيء لأنهم اعتقدوا أن يخفوا عنها ...
"لو كنت أعرف أنها ستصنع وجهًا كهذا ، لكنت أبقيته سراً."
لم تكن تحب مظهرها المتملم والاعتذار له.
"هل سيرون جاز حقًا؟"
"حسنًا ، بخلاف ذلك ، لا يوجد سبب للتسلل في تلك الليلة. بغض النظر عن المكان الذي يذهبون إليه ، فلن يتم دفعهم لأن كلاهما مبارز ، لذلك لا تقلق كثيرًا. إلى جانب ذلك ، لا يمكن لفرسان كايلور إيذاء الحصار ".
الآن بعد أن أصبح مقعد رب الأسرة شاغرًا ، سيكون الشخص الذي يتبعونه هو جاز ، على الرغم من أنه نظرًا لأن حصار كانت أيضًا مرشحًا قويًا لرب الأسرة ، فلن يكون من الممكن القيام بذلك.
"نعم ..."
لم تجعل كلماته قلقها يختفي ، لذا لم يكن وجه ماري مشرقًا.
"هل هي هنا؟"
عبس الأطفال من المشهد غير المألوف. في الشوارع الخلفية ، حيث كان هناك الكثير من الحانات ، كان هناك أناس من جميع الأنواع ، من السكارى والصراخ إلى الأشخاص الذين يتقيأون في الشارع بأشكال مجنونة.
"اعتقد؟"
الحصار ، الذي خرج بثقة ، عبس أيضًا عندما رأى هذا المشهد. كان من المستحيل التكيف لأن الأطفال كانوا يقيمون في الأكاديمية فقط خلال السنوات الماضية.
"هيا بنا نذهب."
اعتبر الطفلان أن الطريقة الوحيدة للخروج من هذا المكان بسرعة هي العثور على جاز. أخيرًا ، ظهرت علامة الشريط الذي كان يتحدث عنه حصار. عند دخوله هناك ، بدا أن باري يختنق.
التهوية لم تكن جيدة ، ورائحة السيجار ملأت الغرفة برائحة عفن.
"ذلك هو."
وبقول ذلك ، تحرك حصار خطواته في نفس وقت تلك الكلمات.
لحسن الحظ ، كان جاز هناك. كان يخبر الناس بصوت عالٍ كما لو أنه يشرب كثيرًا اليوم.
"سأرث عائلتنا قريبًا. هذه هي. سوف ترى. سوف ترى."
كان الناس الجالسون حول جاز منشغلين بمطاردة جرسه الذهبي من حين لآخر.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة