الفصل 14

959 117 1
                                    

"المعلم الصغير."

"أطعمني هذا."

كانت ماري التي شعرت بالحرج عندما نظرت إلى بريل ، الذي فجأة فعل شيئًا لم يفعله عادة.

- أنت طفولي جدا. في هذه الأيام ، كان يكره أن يعامل كطفل ، لكن يبدو أن رأيه قد تغير.

"حسنًا ، قل آه ~"

على الرغم من أنها لم تكره ذلك ، أعطته ماري لدغة. ومع ذلك ، استمر سلوك بريل لعدة أيام.

"أريد أن أنام. أريد أن أنام مع ماري ".

"أريدك أن تقرأ كتاب القصص الخيالية."

"أريدك أن تغسل وجهي."

بحلول هذا الوقت ، شعرت أن هذا قد يكون مشكلة.

"عدد."

"ماذا يحدث هنا؟"

لذلك ، ذهبت لرؤية كنتريل.

"في هذه الأيام ، يتصرف السيد الشاب بشكل غريب بعض الشيء."

"آه ... ذلك."

لقد سمع بالفعل من كبير الخدم. في البداية ، كان كنتريل قلقًا أيضًا ، لكن لم يكن هناك سبب لذلك. عندما كان جايدن وبريل يلعبان معًا ، اكتشف الفارس المرافق بجانبهما السبب. عند سماعه ، لم يدرك مدى ضحكه.

"لهذا السبب قلت ذلك."

على أي حال ، يبدو أن كلا الطفلين قد أسيء فهمهما ، الشخص الذي قال مثل هذا الشيء والشخص الذي صدقه.

ترى ماري وجه الكونت المبتسم ، وتتساءل إذا كان من الجيد السماح لها بالمرور برفق.

"هل تعرف السبب؟"

بدلا من الرد ، ضحك فقط.

"فكر في الأمر على أنه نوبة غضب لطيفة. إنه مؤقت ".

كان يستطيع أن يراها تميل رأسها على كلماته التي لا معنى لها.

"عاشق ..." ظل يمضغ الكلمات التي ألقاها بريل. كان هناك شخص واحد فقط يتبادر إلى الذهن في كل مرة يفكر فيها.

نظر كينترايل دون وعي إلى أطراف أصابع ماري.

***

كانت ماري تعاني من كوابيس ، ولم تكن في مزاج جيد عندما هطل المطر ذلك اليوم. شعرت أن رأسها سينفجر بحثًا عن حل لهذه المشكلة. لذلك ، بعد توقف المطر الذي كان يتساقط لبضعة أيام أخيرًا ، كانت قطرات الماء مرئية في كل مكان في الحديقة حيث كانت تنزلق على قطعة من العشب.

ثم قامت بكشط العشب وجلست وركبتيها مثنيتين بحثًا عن أجمل الأزهار. لتجديد المعلومات ، خططت لعمل إشارات مرجعية لبريل ، الذي يقرأ هذه الأيام. عندما جلست بين الزهور ، شعرت ماري برأسها أصبح أكثر وضوحًا. لذا أغمضت عينيها واستمتعت بهذه اللحظة.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن