الفصل18

839 95 0
                                    

"شكرا لك."

تحدث الكونت وهو يأخذ العصيدة التي سلمتها ماري وأكلها.

"نعم؟"

"سمعت من كبير الخدم أنك كنت هنا دائمًا."

"آه ... لأن السيد الشاب كان قلقًا للغاية."

لم تكن الأسباب كلها ، لكن ماري قالت ذلك لأنها لم تستطع تحديد مشاعرها بعد الآن.

"ما زال…"

"إذا كنت تعرف الآن ، قلل من عملك. لقد كنت تقلل من العمل من قبل لأنك لا تستطيع رؤية السيد الشاب يكبر بشكل صحيح ، والآن أنت تفعل هذا مرة أخرى ".

"نعم ، لا نهاية لها."

بعد أن تأكدت من تناوله كل العصيدة ، قامت بتسليم الدواء الذي قدمه لها الطبيب.

"إنه مرير."

"هل لديه دائما مثل هذا الجانب الطفولي؟"

اعتقدت ماري أنه كان مضحكًا بعض الشيء وقضت على فمها بحزم. "لا يمكنك الضحك أمام المريض."

"اضحك فقط. لا تهتم بي ".

"هذه الأيام ، أنا لست قاضيًا جيدًا للعد."

ضحكت بحرية عندما كان بريل رضيعًا ، ولكن بعد أن أصبح طفلاً ، كانت هي التي اضطرت إلى الحفاظ على المجاملة أمام الكونت.

"هذا صحيح ... أنا لا أحب ذلك."

"..."

ضاعت ماري لحظة ، وهي لا تعرف ماذا تقول.

"كن مستريحا. ألسنا في نفس العائلة؟ هل كنت أنا الوحيد الذي أفكر بذلك؟ "

كان أول من عبر عن هذا بشكل مباشر. لقد اعتقدت أن العلاقة بين الكونت وبرييل كانت قريبة بعض الشيء ، رغم أنها اعتقدت أنها ستكون للحظة فقط. أو قد يكون مجرد وهمها.

'رقم. كان يفكر في نفس الشيء أيضًا.

شعرت ماري أن دموعها ستسقط في أي لحظة ، لذلك سرعان ما أدارت رأسها إلى الجانب.

إذا علمت أن الأمر سيكون على هذا النحو ، فسأكون أقل إهانة للكونت أثناء قراءة هذه الرواية.

لقد شتمت إلى حد كبير دور الكونت.

وكذلك فعل محبو الشخصيات الرئيسية ، ومن بينهم كانت هي.

لكنها عرفت الآن. إذا قام أي شخص بإيذاء بريل في هذه اللحظة ، فلن يتغير بهذه الطريقة بعد الآن.

"حتى أنني أعرف إلى حد ما ما سيحدث في المستقبل."

كان من المندفع أن أقول هذا. على الرغم من أن الشخص الذي حاول قتل بريل ، ربما يكون لديه احتمال كبير أن يكون لديه ضغينة ضد كنتريل.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن