كانت العربة غارقة في الدم على الفور.
اندفع ديريك على عجل نحوه. بدا أن الدم ينزف من جسده ، معتقدًا أنه قد فات الأوان. ركض أخيرًا إلى مقدمة العربة ، حيث كان على وشك الوصول إلى الرجل وكان على وشك إخراجه ، مر الرجل الذي دخل العربة إلى الجانب قبل ذلك.
رأى بنظرته الحائرة جدعون يحمل خنجرًا. كان الخنجر الذي سلمه له قبل المغادرة مباشرة.
كان يتنفس بصعوبة. في الوقت نفسه ، كان الفنلندي يرتجف ، وهو لا يزال بين ذراعيه.
"هل أنت بخير؟"
عند سؤال ديريك ، أومأ جدعون برأسه ، بالكاد استعاد رشده. ما زال لا يصدق أنه طعن شخصًا ما.
ومع ذلك ، لم يكن هناك وقت للنظر إليهم حيث لا يزال هناك العديد من القتلة. استدار ديريك وركض نحو أولئك الذين ما زالوا يقاتلون.
انتهى هذا القتال الطويل فقط عندما انهارت عمة بريل.
* * *
عندما وصل ديريك إلى المقاطعة ، نزل من الحصان والتقى أخيرًا مع كنتريل.
"معلمة ، كيف حالك؟"
نظر كنتريل إليه عن كثب بحثًا عن أي إصابات. كان ذلك لأن ملابس ديريك كانت ملطخة بالدماء.
"أنا بخير. لكن…"
ديريك ، الذي قال أنه ليس دمه ، أشار إلى العربة.
'هناك هم.'
... الأشخاص الذين هم أعداء لأمه وأبيه ، والذين قد يكونون متورطين في قضية أخيه.
أخذ كنتريل نفسا عميقا عندما فتح باب العربة. في مزاجه الحالي ، شعر وكأنه يريد خنقهم الآن. ومع ذلك ، إذا حدث ذلك ، فلن يتمكن من القبض على العقل المدبر الآخر ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى تخفيف غضبه.نظر إلى سيده بهذه الطريقة ، عندما أُعطيت إشارة الإذن ، فتح ديريك باب العربة.
خرج غريب من الداخل.
"قال إن هذا الشخص الذي يُدعى جدعون تزوج من عمة بريل".
عندما استدار كنتريل للبحث عن عمة بريل ، كان بإمكانه رؤية ديرك يخرج من العربة وهو يحمل امرأة.
"التقينا قاتلة في الطريق ، وانهارت. أعتقد أنه سيتعين علينا مقابلة الطبيب أولاً ".
لم يستطع الرد على كلمات ديريك لبعض الوقت.
"لقد أساءت لوالدي ... بهذا الوجه الذي يشبه إلى حد كبير أخت الزوج."
قام كينترايل بضغط وفتح قبضتيه بشكل متكرر. بشكل غريزي ، شعر أن لقاء بريل مع خالته سيكون أمرًا خطيرًا.
"اصطحبهم إلى المرفق أولاً. والقائد ... "
أمر ديريك باستدعاء قائد الفارس.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة