الفصل 92

118 17 6
                                    

كان الطفلان اللذان استدعاهما كنتريل ينحنيان رأسهما لعلمهما أنهما كانا على خطأ.

"إذن ، هل تقصد أنك تسللت للخارج مرة أخرى؟"

"…آسف."

"هل أنا غير موثوق به للغاية؟"

عندما نطق كنتريل بكلمات كانت تسخر من نفسه ، أنكر باري على عجل أنه لم يكن كذلك. في نفس الوقت ، دعم سيغ كلمات باري وشرحها.

"أردت فقط حلها بنفسي ، لأنها كانت مسألة تتعلق بوفاة أخي ..."

"نعم ، كنت سأخبر الكونت بمجرد وضع الخطوط العريضة للأمر. لقد استمعت إلى الأشخاص الذين جاؤوا مؤخرًا وسيعلمونك بذلك ".

بحسرة ، أومأ كينترايل برأسه وطلب من الأطفال الجلوس مقابله. سرعان ما أخذ الأطفال المسامحون مقاعدهم.

"إذن ، ماذا اكتشفت؟"

"آه ... لهذا السبب ركزنا على العثور على الأشياء المتبقية بدلاً من العثور على الشخص الذي ترك الجسد."

لقد كان تحولًا جيدًا في التفكير.

أومأ كنتريل برأسه كما لو كان صحيحًا تمامًا. ثم ، بعد أن اكتسب الشجاعة ، تابع بيري مرة أخرى ، "لذلك ، أخبرتهم أن يجدوها. إذا عثروا على أي شيء أو عرفوا أي شيء ، فسأعطيهم عملات ذهبية ".

"هل لديهم أي عناصر؟"

"لا ، لم يفعلوا. ومع ذلك ، كان هناك أشخاص ظلوا ينظرون حولهم بحثًا عن شيء ما ".

"من يبحث عن ماذا؟"

"أعتقد أنه كان ملحوظًا بشكل أكبر لأنه كان الشخص الذي استمر في المجيء والمتابعة بعد العثور على الجثة."

"من هذا؟"

على الرغم من أنهم لا يعرفون على وجه اليقين ، إلا أنهم تذكروا وصف الشخص. وهذا ... الشيء الذي أسقطه ذلك الشخص ".

لم تكن عناصر جاز ، لكنها كانت مفيدة بالتأكيد.

"هذا…"
أخذها كنتريل وعبس. كانت بطاقة رسمية من القصر الملكي. بدون هذا ، لن يتمكنوا من الذهاب إلى العمل. كان هذا يعني أنه سيتعين عليه الآن العثور على شخص أعاد إصدار البطاقة مؤخرًا أو غاب.

"قمت بعمل جيد. شكرا لك ، ستصبح الأمور أسهل. لا بد أنه كان محبطًا لأنه طُلب منك البقاء في المنزل عندما يمكنك فعل المزيد ".

كما لو كان يفكر للحظة ، ربت على الأريكة بأطراف أصابعه.

"سأخبر تايلور إذا كنت تريد أن تكون جزءًا مما يفعله الفرسان ، اذهب. بدلاً من ذلك ، لا تنس أن تعتني بنفسك أولاً ".

أشرق وجه الطفلين عند هذه الكلمات. ثم سأل سيغ ، الذي أصبح وجهه داكنًا للحظة.

"عد ... أنا - أنا آسف ، لكن هل يمكنني البقاء هنا لفترة أطول قليلاً؟"

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن