"سأعود فقط."
كان الحصار.
لقد مر أسبوعان منذ أن تعافى تمامًا من إصاباته. لذلك ، كان من الطبيعي أن يقول إنه سيعود ، رغم أنه عندما قال إنه سيغادر ، كان الجميع حزينًا.
"قد آخذ إجازة في الفصل الدراسي القادم."
أخبر باري حصار ، الذي كان على وشك المغادرة.
بسماع ذلك ، ضحك للتو.
"هل تضحك لأنني لست هناك؟"
في ذلك الوقت ، تذمر من حصار الذي كان يضحك فقط.
"بدوني ، ليس لديك الكثير من الأصدقاء. حسنًا ، إذا أخفيت شخصيتك جيدًا ، فسوف يفيض الناس من حولك ".
بصراحة ، عرف باري أيضًا أن معظم الناس يحبون حصار. ومع ذلك ، كان الاثنان فقط يتسكعان طوال الوقت ، لذلك كان هناك عدد قليل جدًا من الأصدقاء الآخرين.
"فكر في العودة قريبًا."
ابتسم الحصار وابتسم كما لو أنه لا يحب مخاوف باري.
كانت تلك نهاية تحيته. وهكذا ، غادر حصار.
"كما هو متوقع ، أنا حقًا لا أعرف الناس من هم."
كانت ماري جالسة بجوار كنتريل.
كان الاثنان يجلسان على مقعد الشرفة في الربيع الذي وصل للتو.
"إيلي تقول باستمرار أنه عندما يلعب الأربعة جنبًا إلى جنب ، فإنهم يكونون مباراة مثالية. يبدو أن السيد الشاب يشعر بالملل أيضًا ".
"يبدو أن باري و حصار لعبوا بشكل جيد مع الأطفال."
"نعم ، لقد قضوا وقتًا ممتعًا مع باري ، لكن لم أكن أعرف أن حصار ستكون معهم على مستوى الأطفال بهذا الشكل."
لم يكن هذا هو الشيء الوحيد الذي اكتشفته ماري.
كان الحصار أشد مما كان متوقعا. إذا فكرت في الأمر ، قيل في القصة الأصلية أنه كان شخصًا عادلًا وصالحًا ، وليس أنه يتمتع بشخصية جيدة. كونك لطيفًا ولديك شخصية جيدة كانا متشابهين ولكن مختلفين.
"الحصار موجود هنا منذ وقت طويل ، ولم يأت أحد من عائلته لزيارته ..."
كتبت ماري كلماتها شفقة.
غالبًا ما يكون الابن الثاني للعائلة هكذا. كانت عائلتنا غير عادية ".
على وجه الخصوص ، كان الابن الثاني ، الذي قد يهدد مكانة الابن الأكبر ، موقفًا غير مرحب به. كلما زادت الرغبة في السلطة ، كلما كان الأمر أسوأ.
"إذن ، ماذا أراد الكونت أن يكون؟ لم تكن مستعدًا في الأصل لتولي الأسرة ".
"الموسيقي المتجول".
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasíaالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة