حدق ديريك في الزوجين المنشغلين بإعداد الطعام. كانت الزوجة المريضة تتكئ فقط على الحائط وتخبر زوجها بما يجب أن يفعله ، رغم أنها بدت وكأنها تريد مساعدته على أي حال.
"أنا متأكد ... إنها عمة السيد الصغير.
الفرح الذي وجده أخيرًا الشخص الذي كان يبحث عنه والغضب من الشخص الذي حاول إيذاء سيده جاء في نفس الوقت. شبَّك يديه بإحكام لإخفاء هذا الشعور. دون أن يرفع عينيه عن الزوجين ، عمل في ذهنه على ما يجب القيام به.
"سآخذ التقرير إلى المعلم قريبًا."
سمع صوت بينما كان يشير إلى أن مكتب البريد في القرية كان يتعامل مع البريد باستخدام حجر سحري.
"سوف يأخذ بعض الوقت. انتظر من فضلك."
تحدث الرجل الذي قابله في أرض الصيد ، ونظر إلى ديريك كما لو كان يستغرق الكثير من الوقت لإعداد وجبة متواضعة.
"خذ وقتك. بالمناسبة ، نحن لا نعرف حتى أسماء بعضنا البعض ، لذلك دعونا نقدم أنفسنا ".
تحدث ديريك الذي أراد أن يعرف أسمائهم.
"آه ... أنا جدعون."
بسرعة ، التفت إليه الرجل الذي يمسح الماء عن يده ليصافحه. شارك ديريك ، الذي كان يمسك بيده ، باسمه المستعار.
"أنا دين."
كان فقط في حالة. كان يأمل أن يتم تقديم اسم عمة بريل أيضًا. ومع ذلك ، عندما لم يقال شيء ، خرج مرة أخرى وسأل.
"ماذا عن زوجتك؟"
"... إنها تدعى فين."
أجاب بعد دقيقة صمت.
كان من الواضح أنه اسم مستعار.
عند ذلك ، أومأ برأسه لكنه نظر إلى وجهه ليرى ما إذا كان جدعون يعرف أنها تستخدم اسمًا مستعارًا. نظرًا لعدم وجود الكثير من الضجة ، بدا أنهم كانوا يخدعون الناس معًا ، أو أنه يعرف أن اسمها الحقيقي كان مجرد فين.
"الآن ، نحتاج فقط إلى طهي الحساء."
عاد جيدين إلى المطبخ بينما جلس ديريك وانتظر انتهاء الطعام.
في النهاية ، ملأت رائحة الحساء المنزل ، وكان الثلاثة جالسين على الطاولة.
"ليس لدي أي شيء معد ، ولكن أتمنى أن تستمتع به."
على الرغم من وجود قطع قليلة من الطعام على الطاولة ، إلا أنهم بذلوا قصارى جهدهم لإعداد طبق.
التقط ديريك ملعقة وبدأ بالحساء.
"…لذيذ."
بدأ الزوجان ، اللذان كانا يشاهدانه وهو يأكل فقط ، يأكلان نفسيهما كما لو كانا مرتاحين في ذلك الوقت.
"منذ متى وأنت تعيش هنا؟"
في غضون ذلك ، واصل المحادثة بطريقة لا تبدو مشبوهة.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة