الفصل 34

469 61 0
                                    

عد أيام قليلة ، ظهر غمازة جميلة على وجه بريل مرة أخرى. عادت إلى الظهور منذ أن فتحت ماري عينيها.


أحيانًا يتمسك بجانبها وهو جالس على السرير ويمسك بيدها للتحقق من دفئها ، وحتى عندما تنام ، كان يأتي إلى جانبها وينظر إليها عدة مرات.

"السيد الشاب ، اذهب وتناول الطعام."

"لا"

منذ أن فتحت عينيها ، كانت بريل مترددة حتى في الذهاب لتناول العشاء.

"سيد صغير ..."

ولكن ، مع العلم بقلق الطفل ، لم تستطع ماري إجبار نفسها على الابتعاد عنه أيضًا. وشخص آخر ، إيلي ، لم يرغب في ترك جانبها أيضًا. كان باري مشغولاً بكل هذا.

"سأذهب وأحضر لك بعض الطعام."

بعد تولي مسؤولية جميع وجبات الطعام للسيد الشاب وأخته الصغرى وأخته الكبرى المريضة ، غادر الغرفة دون أي شكوى. كان من الواضح أن أكاديمية الفرسان كان لها تأثير كبير عليه. عندما دخل الأطفال في سنه سن البلوغ واحدًا تلو الآخر ، أصبح باري أكثر كرامة.

كانت ماري تحدق في باري بهدوء بعينيها. كان ذلك لأنه ذكرها كثيرًا بـ حصار كايلر. كانت تعرف دائما من هو. على الرغم من مرور وقت طويل منذ أن قرأت الكتاب ، ونُسي الكثير منها ، ما زالت ماري تتذكر شعور الشخص وأسلوبه.

كان رجلاً صالحًا.

"إنه بطل الرواية الذكر في هذا العالم ، لكن بالطبع كان لديه هذا النوع من الشخصية."

كان مليئًا بالتعاطف وكان يستحق أن يكون قائدًا. ومع ذلك ، لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له لتكوين صداقات مع باري. لم يستطع باري حتى الذهاب إلى مدرسة الفرسان ، وعاش مع الشعور بالذنب لوجود أخت أكبر منه مثل هذه لبقية حياته وتوفي في سن مبكرة.

ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا الآن. حتى مع استبعاد مشاعرها الذاتية ، تبين أن باري كانت طفلة محترمة. لقد كان مختلفًا تمامًا عن الوقت الذي كان يتنقل فيه ذهابًا وإيابًا خلال الحياة في زقاق خلفي بائس في القصة الأصلية.

كان صادقا ومستقيما.

إنه يوضح حقًا كيف سمحت له الظروف بالعيش وفقًا لطبيعته. تعال إلى التفكير في الأمر ، لم تكن ماري وإخوتها متشابهين حقًا.

"هوو ..."

"ماري ، لماذا؟"

"هل أنت مريضة يا أختي؟"

لا بد أنها تنهدت دون أن تدرك ذلك. لفت انتباهها الطفلان ، وعيناهما مفتوحتان على مصراعيهما ، ونظروا إلى المريض. مدت ماري ذراعها وربت على شعر إيلي.

"إنها طفلة لطيفة."

ما حدث لإيلي في القصة الأصلية تم تصويره في ذهنها. هزت رأسها بسرعة ، محاولاً إبعاد الأفكار.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن