"ما زلت لا أملك قوة في أطرافي."
تم فحص ماري من قبل طبيب.
"لقد كنت مستلقيًا لفترة طويلة ، ولهذا السبب. يمكنك الراحة لفترة أطول قليلا. تدرب على الحركة شيئًا فشيئًا ".
"نعم."
ذهب الطبيب ، الذي أراد الخروج من مكان الكونت ، إلى الخارج بمجرد أن أنهى فحصه.
"هل أجرى الفحص المناسب؟"
عند رؤية كينترايل يحدق في المقعد الذي غادره الطبيب بنبرة صوت مستاءة ، ابتسمت ماري بهدوء وأجابت.
"إنه أفضل طبيب في المملكة".
"لكن ، لأنه يقول نفس الشيء في كل مرة."
فاتها التعبير الرافض لدرجة أنها استحوذت عليه في عينيها.
"ماذا على وجهي؟"
غير مألوف بنظرتها ، لمس وجهه قبل أن يلمس الجلد الخشن الذي يمكن أن يشعر به.
"آه ، لم أكن أعلم."
عندما كان في العاصمة ، كان دائمًا يحلق ذقنه وله مظهر مصقول ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على ذلك لفترة من الوقت. في ذلك الوقت ، قفز من مقعده ، محرجًا أن يكون في هذه الحالة أمامها.
"إلى أين تذهب؟"
"سأحلق قليلا ..."
كان محرجًا من القول إنه سيأتي بعد الترتيب في مظهره ، فقد تضاءل.
"أحب مظهر الكونت بهذا الشكل."
بناءً على كلمات ماري ، أدار رأسه بعيدًا عنها ونظر إليها مرة أخرى. كان وجهه محمرًا قليلاً.
"أنت ... ألا تأتي بسرعة كبيرة؟"
"ها ها ها ها. ما هذا؟"
ضحكت بسرور وفجأة ظهرت تعبيرًا عن شد بطنها.
"لماذا؟ هل تؤلم…؟ أخبرتك أن تكون حذرًا ".
"لا بأس. لقد قمت بسحبه قليلاً ".
"ممنوع الضحك في الوقت الحاضر."
"ماذا؟"
مع زيادة الوقت بين الاثنين ، تنهد الخادم الشخصي ، الذي كان ينتظر في الخارج. أراد أن يطلب منها أن تأخذ قسطًا من الراحة ، رغم أنه لم يكن من السهل الحصول على التوقيت المناسب.
كان باري هو الذي أنقذه.
"بتلر".
"أوه ، إنه باري. هل أتيت لرؤية أختك؟ "
"نعم ، هل الكونت بالداخل؟"
"نعم. انطلق. "
كان لدى باري تعبير محير على وجهه عندما رأى الخادم الشخصي يندفع إلى الداخل ، متذرعًا بنفسه.
دق دق.
استدار رأس كنتريل عند صوت الطرق. لم يستطع رؤية ماري ، لكن تعبيره كان متجعدًا مثل الرجل الذي يمضغ البراز.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة