الفصل 31

489 68 2
                                    

ان بريل في سن الإصرار على أن يتزوج والدته. 

مع العلم بذلك ، ضحك  كنتريل بهدوء على كلمات الصبي الصغير وقام بتهدئة ابن أخيه.

"المربية ستخرج اليوم ، ولهذا السبب تفعل هذا؟ انها مجرد الخروج لفترة من الوقت. سوف تعود قريبا ".

هز رأسه على عجل. بعد لحظات ، سكب بضع قطرات  الدموع الغليظة كما لو كانت شيئًا محزنًا للغاية.

"ماري ذهبت في موعد أعمى."

"…ماذا؟"

تغير تعبير كنتريل الذي كان يبتسم حتى الآن ، بسرعة. في البداية ، تساءل عما إذا كان قد سمع ذلك خطأ.

"ألا يبدو من السخف أن نقول موعدًا أعمى ...؟"

لكن عندما فكر في الأمر أكثر ، بطريقة ما ، بدا تعبيرها متحمسًا عندما جاءت لتطلب الإذن منه للخروج. لقد رفض الأمر لأن هذا كان الحال دائمًا. مع العلم التام أنه لا يستحق أن يشعر بهذه الطريقة ، على الرغم من أنه لسبب ما ، غمره شعور بالخيانة.

"بتلر!"

"نعم سيدي."

"تعال واتصل بإيلي."

حسب كلمات الكونت ، ذهب كبير الخدم إلى الغرفة بحثًا عن إيلي. لقد تصلب وجه السيد ، ويبدو أنه بسبب شيء كان الخادم الشخصي يفكر فيه مؤخرًا.

"هل السيد حقا يحب المربية؟"

وأشار إلى أن مكانة المربية كانت نبيلة سقطت. ومع ذلك ، فقد كان ضد الفكرة لأنه لا ينبغي أن يفكر بهذه الطريقة. لقد أراد فقط أن يتخطى المعلم الموقف. ولكن الآن ، كان الوضع الملح هو القبض على المربية التي ذهبت في موعد غرامي.

دعا كبير الخدم إيلي ، ولكن كما كان يعتقد ، كان هذا مجرد وهم الطفل ، لذلك لم تكن هناك معلومات محددة تشير إلى أنه كان موعدًا أعمى.

كينترايل ، غير مدرك لذلك ، يسير في أرجاء الغرفة مستنتجًا الموقع. بالطبع ، لم يكن هناك مكان يتبادر إلى الذهن لأنه لم يفعل شيئًا كهذا بنفسه.

في ذهنه المحموم ، أراد إطلاق سراح الفرسان على الفور ، ولكن ليس فقط في حالة عدم حشدهم لهذا النوع من الأسباب ، لم يستطع ترك المقاطعة فارغة الآن.

"تنهيدة ..."

عند سماع صوت تنهيدة إيلي ، الجالسة على الأريكة الأمامية ، التقطت البسكويت الذي أحضرها الخادم الشخصي.

"إذا كانت مشاعري صحيحة ..."

تومضت عيناها في تلك اللحظة.

قررت ماري ، غير المدركة للاضطراب في المقاطعة ، الانفصال عن إيرين بعد تناول العشاء.

اليوم ، تم إلغاء جميع فصول بريل وقررت الخادمة الاهتمام بأمور أخرى ، لذلك كان لديها بعض الوقت لتجنيبها.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن