الفصل71

222 26 3
                                    

ماري لا تزال غير قادرة على الاستيقاظ. لحسن الحظ ، اختفت حمىها ، على الرغم من أن الطبيب راقبها بقلق بحثًا عن عدوى بكتيرية.

عندما رأى الطبيب كان متوترًا ، ارتعد الجميع من حوله من القلق.

"أختي ، قلتِ أنكِ تشاهدينني أصبح معلمة."

في وقت متأخر من الليل ، كانت إيلي جالسة بمفردها بجوار ماري. قام باري بجر بريل وأجبر على النوم.

"لقد قرأت كل الكتب التي أعطتها لي أختي. قصدت التباهي ... والآن ، يمكنني أيضًا العزف على البيانو كما علمني الكونت. كنت سأخبر أختي ... متى ستستيقظ وتستمع؟ "

حدقت في أختها واستمرت في كلامها.

"إذا استيقظت ، سأحميك. انها حقيقة. حتى الآن ، لقد اهتممت بي ، لذا سأفعل ذلك الآن. سأكون بنوي. أنت مثل أمي. هذا هو الحال مع والدي. تمام؟"

جعلتها ماري صامتة منزعجة ، ووضعت إيلي وجهها على السرير. ولم تستطع تحمل ذلك ، ونمت إلى النوم.

***

وصل كنتريل في أحد عشر يومًا لمسافة استغرقت أسبوعين. لم يكن يعرف كم أهان الملك على الطريق اليوم. ألم يقترح أن يطوروا تقنية لنقل الأشخاص والأشياء باستخدام الأحجار السحرية في وقت سابق؟

لم يستطع الفرسان والخيول التي جاءت معه اللحاق به. في النهاية ، وصل كنتريل إلى القصر وحده.

على الرغم من أن هذا هو المكان الذي أراد بشدة أن يأتي إليه ، إلا أن الدفء الذي كان يحبه ويريده لم يشعر به هنا.

"يتقن."

التقى به الخادم الشخصي ، الذي رأى كنتريل ، على عجل.

"ماذا عن ماري؟"

"من هنا."

ذهب مباشرة إلى حيث كانت ماري تكذب.

عندما فتح الباب بعد توجيهات الخادم الشخصي ، رأى ماري مستلقية على السرير بتعبير شاحب على وجهها وإيلي التي كانت نائمة أثناء حراستها.

قام بفحص حالة ماري على عجل. لم تكن هناك جروح ظاهرة لأنها كانت ملفوفة بضمادات ويرتدون ملابس فضفاضة.

"ماذا قال الطبيب؟"

"لقد اجتازت الأزمة الخطيرة ، لكنها لم تستيقظ بعد ، لذلك أعتقد أنه يشتبه في إصابتها بعدوى بكتيرية."

"...ماذا؟"

ما كان أخطر من الجراحة هنا هو العدوى البكتيرية. جلس كينترايل على الكرسي بجوار السرير

. "خذ إيلي واجعلها تنام." "ألم يأت السيد بدون انقطاع أيضًا؟ سأأخذ حذرا ". بناء على كلمات كبير الخدم ، لوح بيده كما لو أنه لا يريد أن يقولها مرتين. "أحضر تايلور." "نعم." على مضض ، ممسكًا بإيلي وغادر الغرفة ، تنهد كبير الخدم. بهذا المعدل ، من المحتمل أيضًا أن ينهار سيده قريبًا. *** نظرًا لوجود الاثنين فقط في الغرفة ، ركض كنتريل على شعر وجه ماري. "قلت إنك ستكون بخير ..." مستلقية هكذا دون أن تأكل أي شيء ، وجهها مقطوع إلى النصف. "عليك أن تستيقظ قريبًا. أنا أهددك الآن ".

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن