طار شيء صلب في خد كنتريل.
"اخو الام!"
"بريل!"
لم يكن كنتريل واثقًا من إظهار وجهه الباكي لبرييل ، لذلك سرعان ما جر وجه ابن أخيه إلى صدره وعانقه. ثم رأى الشعر الذي رآه في أحلامه. حمل الطفل ووضعه بالقرب من وجهه. رؤية الشعر المماثل أمامه الآن جعله يدرك كم فاته.
"لا أستطيع التنفس."
"..."
على الرغم من همهمات ابن أخيه ، فقد أصيب بالاختناق ولم يستطع قول أي شيء. قام كنتريل بضرب رأس الطفل برفق.
"عمي ، هل كنت حزينا؟"
ومع ذلك ، بدا أن بريل رآه بعد أن تجول في الأحلام بشوق لا يقاوم.
"نعم…"
"ولكن لماذا بكيت؟"
في الواقع ، لا تزال هناك دموع على الخدين.
"إنه فقط ... أفتقد بريل."
"بلى؟ بعد ذلك ، يمكنك فقط القدوم لرؤيتي. لماذا لم أرك منذ فترة ". صفع بريل ذراع عمه قليلاً بصفعة متستر.
"آه…"
لكن لم يكن ذلك كافيًا لإيذائه. في غضون ذلك ، على الرغم من علم كنتريل أنه أهمل ابن أخيه ، فقد كان ذلك من أجل سلامة المستقبل. ومع ذلك ، كان مذنبًا لشعوره بخيبة أمل في الوضع الحالي.
"هيهي ... اعتقدت أن عمي لديه حلم مخيف ، لذلك أيقظتك على عجل."
"هل هذا صحيح؟"
"أنت لم تستيقظ ، لذلك ضربتك. هل تؤلم خديك وذراعيك؟ سأفجرها لك ".
"الذراع بخير. الآن ، هنا ... "لقد كان طفلاً طيب القلب. مسح الكونت الدموع بسرعة ووضع خده أمام ابن أخيه.
كيف ترك أخي مثل هذا الطفل وراءه؟ أيضا ، ما مدى حزن أخت زوجي؟
"هو ~"
جاء التنفس الدافئ. أدار وجهه وقبل خد بريل.
"أنا أفضل."
بعد فترة طويلة ، ابتسم كينترايل على نطاق واسع ، وهو يحدق في ابن أخيه. مثل كيف اعتاد شقيقه أن يبتسم لنفسه في حلمه.
***
نغمة بيانو دافئة تحيط بالقصر. ترك الناس في القصر ما كانوا يفعلونه لبعض الوقت وأخذوا استراحة للاستماع إلى الموسيقى.
وكان هناك أشخاص يهتمون بالموسيقى أكثر من أي شخص آخر.
كان بريل وإيلي. جلس الاثنان إلى جوار البيانو ونظروا إلى المؤدي ، مشعًا عيونهم. كانت ماري تقف بجانبهم أيضًا ، وهي تحدق في عازف البيانو في مظهر غير معروف.
"لديك أيضًا هذا النوع من الجوانب."
بدا كما لو أن دفء غروب الشمس كان يتجمع هنا. أدارت بصرها ونظرت إلى مفاتيح البيانو. كانت الأيدي الطويلة البيضاء تدور حوله برشاقة. عندما كانت النغمة قوية ، كان ظهر يده متوترًا ، وكانت الأوردة مرئية ، وعندما كانت النغمات الأخف تتحرك ، رفعت يده البيضاء الهواء وهبطت مرة أخرى. متقطع. وخزت الملاحظات في صدرها واختفت.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة