في لحظة ، رن صوت كسر شيء في أذنيها ، مما أدى إلى كسر المزاج العاطفي. تم دفع ماري إلى الأرض دون أن يكون لديها أي وقت لمعرفة ما كان يحدث.
كان على رأسها كنتريل ، الذي تم تحريكه غريزيًا في وضع وقائي.
قام بتشديد تعابيره عندما رأى الجسم المكسور كان من النافذة المجاورة ، بينما كان يلف ماري بإحكام حوله. في البداية ، اعتقد كينترايل أن السبب في ذلك هو أن الأطفال الذين يعيشون في الجوار ألقوا الكرة عن طريق الخطأ ، لكنه أدرك أن الأمر لم يكن كذلك.
”ماري. انت بخير؟"
"نعم انا بخير."
عندما أكد بسرعة أنها بخير حقًا ، قام بتربيتها. ثم سأل تايلور ، الذي كان ينتظر أمام الدراسة ، عن بريل وإيلي.
"عدد."
"سآخذ لرؤية ما يحدث."
بعد أن قال ذلك ، عاد إلى المكتبة. وبوجه قلق ، نظرت ماري خلفها عندما ذهبت لتجد الطفلين مع تايلور.
***
في تلك الليلة ، لم تسمع ماري ما حدث.
جاء الخادم الشخصي لرؤيتهم مع تايلور بعد ذلك وأخبرهم فقط أنهم بحاجة للعودة إلى غرفهم.
غير راضية ، أخذت إيلي إلى غرفة بريل ووضعت على الأرض. أصر بريل على أنه سيستلقي على الأرض معًا ، لذلك رقدوا جميعًا جنبًا إلى جنب ومسكوا أيدي بعضهم البعض. عندما شعرت بدفئ اليدين ، ثقل قلبها.
'بالنظر إلى تعبير الكونت ، هذا ليس شيئًا طبيعيًا. لو كنت أكثر حكمة قليلاً ... "
كان عدم المساعدة في هذا الموقف محبطًا لماري. "لو كنت قد قرأت الجزء الذي ظهر فيه الجاني ..."
كان رد فعل الطفلين حساسًا على صوت تنهدها.
"ما بك ماري؟"
"ما بك يا أختي؟"
هدأت ماري لهم ، وطمأنتهم أنه لا شيء.
"أعتقد أنني تناولت الكثير من العشاء للتو."
"أختي ، هل تريدين مني أن أربك على ظهرك؟"
"شكرا لك يا إيلي." قال بريل ، كما عانقتها ماري ، هذه المرة.
"بعد ذلك ، سأضغط على يدك."
حاولت أن تضحك رغم الموقف المظلم وعانقت بريل بشدة هذه المرة.
"نعم ، سنجد طريقة أخرى."
لم يكن هناك ما تخاف منه إذا كان هناك هذان الدفئان بجانبها.
***
جلس الكونت في مكتبه بنظرة جادة.
كان ذلك لأن حادثة كسر النافذة في ذلك اليوم لم تكن شيئًا يمكن ببساطة تجاهله.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة