"العم"."ما الأمر يا بريل؟"
سأل ابن أخيه بنبرة دافئة متحمسًا كما لو كان لديه ما يقوله.
"نعم ، لدي طلب."
تساءل كينترايل عما سيكون عليه الأمر لأن ابن أخيه لا يطلب عادة أي شيء.
"نعم؟"
"بو ، اشترِ لي بعض ملفات تعريف الارتباط لاحقًا."
"بسكويت؟"
"نعم. إيلي تقول شائعات انتشرت في المملكة بأنه مطعم جيد! يبدو أن ماري ذهبت لمقابلة إيرين لتناولها ".
بينما كان يضحك على طلب لطيف لشراء ملفات تعريف الارتباط ، تساءل كنتريل عندما سمع أن ماري قابلت إيرين لأنها لم تكن قد رأتها مؤخرًا. كان يعرف هذه الحقيقة أكثر من أي شخص آخر لأنها كانت تحصل على إذن منه دائمًا كلما خرجت.
"ايرين؟"
"نعم. أوه! عم لا تعرف. في ذلك الوقت ، لم تذهب ماري في موعد غرامي ، فقالت إنها ذهبت لرؤية إيرين ".
"…ماذا؟"
عند سماع هذه الكلمات ، بدأ قلب كنتريل في التسارع.
شيئًا فشيئًا ، عاد مزاجه المغطى بالاكتئاب خلال الأيام القليلة الماضية إلى الحياة. ومع ذلك ، استمر في التظاهر وكأن شيئًا لم يحدث. مع اختفاء الأوقات الصعبة ، حدق كينترايل بقلق في ابن أخيه.
"حقًا ، بريل؟"
"نعم. سمعت من ماري في ذلك اليوم ، وسمعتها مرة أخرى من إيلي ".
عندما سمع إجابة بريل ، اعتقد أن تايلور ربما رأى ذلك خطأ في ذلك اليوم.
"لم تذهب في موعد أعمى ..."
انتشرت ابتسامة على وجهه في لحظة.
"حسنًا ، سيشتري عمي بريل جميع ملفات تعريف الارتباط."
عند هذه الكلمات ، قفز بريل من مقعده بحماسة ، فجأة تيبس وقال. "لا ، عمي."
"هاه؟"
"إذا قمت بذلك ، فلن يتمكن الأصدقاء الآخرون من تناوله. لذا لا. "
لقد افترض أن الطفل الصغير سيكون جشعًا وقبله بسعادة. لكن بريل ، الذي قال ذلك ، كان طيب القلب لدرجة أن كنتريل قام بتمشيط شعره وأشاد به.
"بعد ذلك ، سأشتري ما يكفي فقط لتناول الطعام."
"نعم ، ولكن دعونا لا ننسى إيلي وباري!"
أومأ كنتريل برأسه ووعد بفعل ذلك.
رن صوت طرقة في غرفة ماري.
"نعم."
فتحت الباب على عجل متسائلة ما إذا كان بريل. بدلاً من ذلك ، كان الشخص الذي وقف هناك هو كنتريل. عندما تم إزالة سوء التفاهم ، كان حريصًا جدًا على رؤية وجهها.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantastikالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة