الفصل 104

122 25 4
                                    

كان هناك أشخاص يزورون عائلة تشارانت ، مستغلين الظلام. مع ازدياد الحشد ، تغير تعبير ماري إلى ارتياح. كلهم جاءوا برسالة تعدهم بأن يكونوا مع كنتريل.

لقد وثقت به ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، كان من المحتم عليها أن تشعر بالقلق.

جلست ماري بجانب النافذة ونظرت إلى الشخص الذي جاء اليوم. كانت ترى وجه الرجل من بعيد من خلال الأضواء المضاءة. لم تكن عيناه وأنفه وفمه مرئية بوضوح ، لكنها لم تستطع إلا أن تتفاجأ.

قفزت من مقعدها.

'…ذلك الشخص!'

كانت هي التي رأتها في القصة الأصلية. رجل بشعر فضي طويل ... عرفت على الفور ، فالشعر الفضي ليس لونًا مألوفًا.

"عندما صوب الكونت سيفه على القصر ..."

بينما كانت تفكر في القصة الأصلية ، أدركت ماري فجأة.

"إن مستقبل الهجوم على القصر لم يتغير".

ومع ذلك ، في العمل الأصلي ، لم يكن يهتم بالناس العاديين واندفع فقط للانتقام ، لكنه الآن ينتقم بطريقة لا تتضرر من عامة الناس.

لقد تخبطت من النافذة.

"... ألن يتأذى الكونت؟"

كانت ماري قلقة من همومها. فجأة ، سقطت قطرة من الدموع على خديها.

"لا بأس ... سيكون على ما يرام ..."

ومع ذلك ، كانت ماري لا تزال خائفة. بدا أن الخوف يبتلعها ، ويخشى أن تفقد أحد أفراد أسرتها.

"ماري ، ما الخطب؟"

هل سمعها تنهد؟ استيقظ بريل. مسحت وجهها على عجل ولكن دون جدوى. نهض الطفل ومشى إلى ماري. ثم نظر إلى وجهها بنظرة مندهشة قبل أن يعانقها بإحكام.

"ماري ، هل تبكين؟ ما هو الخطأ؟ هل تأذيت؟"

هزت رأسها.

"هل أتصل بالطبيب؟"

"لا…"

تسرب صوت أجش.

"إذن ، عمي ..."

حاول الطفل أن يستدير كما لو كان على وشك المغادرة. في ذلك الوقت ، عانقت ماري بريل بقوة.

"هل يمكنك البقاء على هذا الحال لفترة من الوقت ، أيها السيد الصغير؟ ثم سأكون بخير. "

قام بريل بتقويم جسده وعانقها. عندما شعرت بدفء الطفل ، وجد جسد ماري الاستقرار.

"... نعم ، السيد الشاب لا يزال على قيد الحياة. سيكون الكونت جيدًا أيضًا. كما أن الحصار من جانبنا ".

بريل ، الذي كان يمسكها ، ربت على ظهرها.

"من فضلك ، دع كل الأشياء التي تزعج ماري تذهب بعيدا."

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن