رن صرخة في مقاطعة هادئة ، وعندما سمع ذلك ، كان بريل هو أول شخص ذهب مباشرة إلى المصدر حيث سمع الصوت. خائفًا ، كان وجهه أبيض شاحبًا أثناء الركض إلى المصدر.
"إيلي!"
ركض الطفل نحو إيلي التي صرخت بصوت قلق.
"المعلم الصغير."
عندما وصل إلى هناك ، جفل بريل للحظة. رأى إيلي تصرخ أثناء وقوفها على المنضدة.
"ماذا يحدث هنا؟"
أولاً ، سأل وهو يفحص الغرفة بعناية.
"حشرة!"
"هاه؟"
"الخطأ هناك!"
بينما تبع يد إيلي وأدار بصره ، كانت هناك حشرة بدت وكأنها صرصور كانت تحلق حولها. لم ير بريل مثل هذا الخطأ الكبير من قبل.
بدأ قلبه ينبض بسرعة مع قلب إيلي ، لكنه ضغط على مخاوفه. ألم يقطع وعدًا لباري؟ قرر أن يكون سيدًا عظيمًا.
"إنه مجرد خطأ." أغمض عينيه بإحكام وألقى الكتاب بجانبه مستهدفًا الصرصور. طار الكتاب بهدوء بعيدًا ، ولف الحشرة ، وسقط على الأرض.
"تنهد…"
"يا له من ارتياح."
اجتاح كل من الأطفال الذين رأوه صدريهم ، وشعروا بالارتياح.
"إيلي ، اتصل بي مرة أخرى في المرة القادمة. سألتقط الحشرات في أي وقت ".
نظر بريل ، بصوته المبتهج ، إلى إيلي.
"هذا عظيم. بريل. "
ومع ذلك ، جاءت الإجابة من مكان آخر. كان صوت كنتريل قادمًا من أمام باب ايلي.
كنتريل ، الذي سمع بالفعل صراخ إيلي قبل أن يلقي بريل كتابه ، كان يشاهد المشهد. تساءل عما سيفعله ابن أخيه ، وفي مثل هذه اللحظة المفاجئة ، كان يشاهد فقط ، معتقدًا أنه لن يكون من السيئ أن يطور بريل مهاراته في التأقلم في موقف غير متوقع.
حتى الفرسان الذين قفزوا عند الصرخة ضغطوا بضحكاتهم على الوضع في الغرفة.
"عدد…"
عند العثور عليه ، اتصلت إيلي بالكونت بصوت حذر. تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، ولم تستطع حتى التفكير في النزول من الطاولة.
استدار بريل ببطء ونظر إلى عمه. كانت عيون الطفل ترتجف من الحرج لرمي الكتاب من أجل الإمساك بالحشرة.
"عمل جيد ، بريل."
قال بصوت مبالغ فيه ، كما اعتادت ماري أن تفعل عندما تحاول ابتهاج بريل.
"هل حقا؟"
"نعم. الحشرات الطائرة هي خصوم مخادعون. سيكون من الصعب الإمساك به حتى باستخدام مهارة المبارزة ".
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة