كانت ماري تتجول في عالم اللاوعي. أعادها العقل الباطن إلى ماضيها وأظهر لها الأشياء التي تخيلتها بشكل غامض.
كانت تبكي أحيانًا عندما يعلم والديها وأصدقاؤها أنها ماتت ، وفي أحيان أخرى قبلت موتها بوجه خالي من التعبيرات.
ولكن ، من المفارقات ، في صورة ماري ، عندما رأوها ميتة ، شعرت كينترايل وبرييل وإيلي وباري بالحزن. هناك ، كان كينترايل مليئًا بالغضب وتغير مثل ما رأته في الرواية ، وفقد بريل حيويته. أغمي على إيلي مرارًا وتكرارًا ، وتجول باري في الأزقة الخلفية.
عندما نظرت إليها ، اعتقدت أنها يجب أن تعيش.
في العالم السابق ، كان هناك العديد من الحالات التي يكون فيها الجسم مرتاحًا على الرغم من صعوبة العقل.
كان لديها الكثير من الذكريات.
كان الأمر نفسه مع الأطفال ومع كنتريل.
الساعات التي مرت بها لا تعد ولا تحصى تم رسمها أمام عينيه. لقد أرادت حقًا أن تضحك عندما ظهرت لأول مرة في اللحظة التي قابلته فيها.
كان ذلك عندما فُتح الباب بهدوء ، وكانت بريل بين ذراعيها. لقد كان رجلاً بصوت جميل يسمي "بريل". عندما استدارت ، رأت رجلاً يتمتع بلياقة بدنية رائعة يقترب من نهاية الرواق.
تذكرت ماري أن الشخص الوحيد في هذا المكان الذي يمكنه الاتصال ببرييل كان كنتريل ، عم بريل ، الذي كان العقل المدبر الشرير.
كانت المشاعر التي شعرت بها حينها مذهلة. كان وجود الشخص الذي قرأته في الكتاب هو نفسه عندما قابلت بالفعل الشخص الذي شاهدته على التلفزيون - لا ، كان الأمر أكثر إثارة للدهشة أنه كان شخصًا تم وصفه في النصوص فقط.
كان لديه شعر أسود وكان يرتدي زيا أسود. كان الأمر كما لو أنه عاد للتو من العمل.
عندما اقترب منها ومن بريل ، بدا غير راغب في أخذ بريل أو التعبير عن عاطفته.
لقد حدق بهم فقط بصراحة. كان الأمر مختلفًا تمامًا عن عمق العاطفة في عينيه لدرجة أن ماري كانت متشككة في البداية. لذلك ، أضافت كلماتها أولاً عن غير قصد. عاد إلى المنزل من العمل ولم يقل مرحبًا لـ بريل.
"هل ترغب في حمله؟ من الأفضل أن تغسل يديك ".
اتسعت عيناه عند سماع كلامها ، فاستدار بسرعة واختفى. تساءلت ماري عما إذا كان كل هؤلاء الأشخاص على هذا النحو ، وأصيبت بالحرج.
ومع ذلك ، بعد أن فكرت في الأمر ، لا بد أنه ذهب ليغسل يديه. استدارت وعادت إلى غرفة بريل لأنها لم تكن تعرف ذلك في ذلك الوقت.
ومع ذلك ، بفضل شخصيته المتساهلة ، تمكن من التكيف مع ماري أيضًا. قبل معظم الاقتراحات التي قدمتها لبريل.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة