الفصل 90

114 20 0
                                    


ماري ، التي كان يبحث عنها بريل ، كانت في الحديقة مع تايلور منذ الصباح.

"... إذن ، عمرها أحد عشر شهرًا؟"

"نعم. هل ترغب في لمسها؟ "

"أوه…"

بعد لحظة من التردد ، وضعت يدها على تايلور.

"هاها. أنت تتساءل عما إذا كان هذا الطفل سوف يسيء التصرف ، ألست أنت الشخص الذي اعتنى بالسيد الشاب بمهارة؟ "

ابتسم على نطاق واسع ونظر إليها. كانت هي وتايلور متماسكين. وشهد هذا المشهد بريل ، الذي كان يتجول في القصر بحثًا عن ماري ، عبر نافذة القصر.

عند رؤية هذا ، تسارع قلبه.

"مستحيل ... هل تايلور الشخص الذي تحبه ماري؟"

حسنًا ... التفكير في الأمر ، قد يكون كذلك.

الشخص الذي تحبه ماري ، والذي كان دائمًا معهم ، سيكون شخصًا في القصر. مع هذا التفكير ، أصبحت خطوات بريل أكثر نفاد صبرًا عندما تذكر أن عمه يبتسم لها منذ بضعة أيام.

'…لا.'

بدأ بريل ، الذي وصل إلى الطابق الأول ، بالصراخ في وجههما.

"ما الذي تفعلان!"

ثم ركض بسرعة وتدخل بينهما.

"المعلم الصغير. لقد استيقظت مبكرا. كنت أحاول العثور عليك ... "

ماري ، التي حدقت في بريل بعيون حزينة لسبب ما ، أزالت بحنان الرموش التي سقطت على خده.

"لماذا أنت مع تايلور منذ الصباح؟"

"ماذا؟ أوه…"

لسبب ما ، ضحكت ماري لأنها شعرت برؤية رد فعل كنتريل لرؤيتها و يوجيس معًا منذ بضعة أيام.

"أنت لا تجيب حتى."

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، سمع أنين. عاد رأس الطفل ليجد الهدف. رفع وجهه والنظر ، ورأى شيئًا في يد تايلور.

نمت عيون بريل بقدر ما تستطيع.

"رائع…"

ثم جاءت علامة التعجب. شعرت أنه كان في حيرة مما يجب أن يفعله بينما كانت قدميه تقصفان.

"هل تود أن تلقي التحية؟"

أنزل تايلور الجرو الذي كان يمسكه بعناية بمستوى عينه.

"هو كلب؟"

"نعم. هل سبق لك أن رأيته عن قرب هكذا؟ "

"نعم!"

كان بريل متحمسًا.

"من هذا الجرو؟ هل يعيش الآن في قصر؟ "

"آه ... سيد الشباب. هذا الجرو مملوك لشقيق السير تايلور الأصغر. لقد خرج اليوم لذا أحضره السير تايلور ".

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن