الخاتمة. قصصهم التي لم تُروى بعد - 01

197 13 2
                                    

كانت المقاطعة دائمًا تتمتع بأجواء ودية ، ولكن بعد زواج ماري وكينتريل ، أصبح ذلك أكثر حيوية. كان جميع أعضاء القصر يقضون وقتًا سعيدًا. من بينهم ، كان الأشخاص الذين قضوا أفضل وقت هم المتزوجون حديثًا والكونت وزوجته.

"في بعض الأحيان عندما أذهب إلى العمل هنا وأعود إلى المنزل ، أشعر وكأن جسدي كله يعاني من قشعريرة."

"صحيح. لقد تشاجرت مع زوجي في الصباح ، لكن عندما عدت إلى المنزل ، اختفى هذا الشعور من تلقاء نفسه ، وكنت أعبر عن عاطفتي دون أن أدرك ذلك ".

اجتمعت الخادمات وضحكن.

قالوا إن كل شيء كان بسبب الزوجين الكونت. وفي الوقت نفسه ، ارتفع عدد الزيجات بين الموظفين. لم يكن الخادم الشخصي يعرف ما إذا كان يحب المشهد أم لا.

"أوه ، من فضلك خذني بسرعة."

"لماذا؟ ساقك تؤلمك. سوف أحملك للأسفل ".

غير مدركين لمخاوف الخادم الشخصي ، كان الزوجان الكونت يقضيان وقتًا ممتعًا في هذا الطابق. الخادم الشخصي ، الذي اعتاد على التظاهر بعدم رؤية تصرفات سيده ، سئم منها الآن.

"سيرى الآخرون ذلك ويسخرون مني."

"إذا كانوا يريدون رؤيتها ، فدعهم يرونها لأنه من الأهمية بمكان ألا تتأذى."

من الواضح أن ماري كانت تعلم أن كبير الخدم كان ينتظر في الطابق الأول ، حيث دحرجت ساقيها أثناء احتضانها من قبل كنتريل. ومع ذلك ، كان سلوكه الطفولي لطيفًا جدًا لدرجة أنها ضحكت.

"ماذا لو رآه السيد الشاب أو إيلي؟"

"سيعتقدون أننا على علاقة جيدة للغاية ، وقد اتصلت به مرة أخرى السيد الشاب."

عندما تزوجت ماري من كنتريل ، تغير لقب بريل على الرغم من أن عاداتها القديمة كانت ستظهر إذا كانت متيقظة قليلاً.

قال وهو ينظر مباشرة إلى ابتسامتها المحرجة.

"يجب أن نكون قد وعدنا بشيء".

"هذا ما قررته من جانب واحد."

"من الواضح أنك وافقت ، أليس كذلك؟"

في كل مرة اتصلت ماري بريل بـ "السيد الصغير" أو اتصلت بـ "كونتريل" ، وافقت على تقبيله. على الرغم من أنها كانت قاعدة أنشأها ذات يوم أثناء التقبيل في مزاج جيد ، فقد أصبح حقًا شخصًا متطلبًا.

"إنها مشكلة لا أكرهها ..."

أطلقت ماري تنهيدة عميقة وقبلته.

"هاه؟ وعدنا ليس هكذا. أكثر جرأة ... "

أضاءت عيناه بينما كان يواصل لعب الأذى بينما كان لا يزال يمسكها ، ربما لم تكن ثقيلة. لم ترغب في فعل ذلك لسبب ما ورفعت يدها للضغط على فمه.

انتقلت الي شخصية المربية القاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن