انفصلت وجوههم ، وبدأ كينتريل في غناء تهويدة.
عندما ملأ صوته العذب الغرفة ، ذهلت ماري من قدرته الغنائية ، والتي كان أداؤها أفضل بكثير مما كانت تتوقع.
"لا يوجد شيء حقا لا يستطيع فعله".
بدا أنها تفهم سبب فخر الخادم الشخصي به.
غناء التهويدة ، عندما التقت أعينهم ، ابتسم وعيناه منحنيتان بشكل جميل لأنه كان سعيدا لأنها كانت تستمع إلى صوته.
'... تلك العيون المبتسمة مرة أخرى".
لم يكن يعرف ما هو السرب الذي كان قادما إلى قلب ماري ، واستمر في إغوائها.
"كما هو متوقع ، من الخطر رؤية الكونت في الليل."
مع وضع ذلك في الاعتبار ، أغمضت عينيها لتهز الأفكار التي تسللت إلى رأسها. بعد ذلك ، شعرت به مستلقيا بجانبها مرة أخرى بينما كان السرير يرتجف بصوت عال مرة واحدة.
ضرب كينتريل خد ماري
بينما كانت عيناها ترتجفان ، ابتسم بمرح واستمر في التهويدة مرة أخرى. غنى حتى هدأ صوت تنفسها ، وأخيرا ، مثل رجل نبيل ، رتب البطانيات وغادر الغرفة.* * *
كان ديريك يتكيف مع حياته غير المألوفة. لحسن الحظ ، جعلت فترة المرتزقة الطويلة من الصعب عليه العيش في مكان غير مألوف.
في الآونة الأخيرة ، قام بتكوين صداقات مع الصيادين هنا. كما كان الحال في الشمال ، بدا أنهم أكثر تطورا في الصيد والثروة الحيوانية من الزراعة. أصبح ديريك ، الذي كان قويا وجيدا في الصيد ، شخصا مشهورا هنا.
"هل ستذهب للصيد مرة أخرى اليوم؟"
"نعم."
سرعان ما أصبح صديقا لرجل عجوز كان أكبر منه بكثير ، وتعرف على العديد من الشباب الآخرين.
"هل سيأتي اليوم؟"
"حسنا ، ألم يمر وقت طويل منذ أن لم تره ، أليس كذلك؟"
أثناء حديثهم ، بدا أن هناك عضوا في الصيد لم يره ديريك من قبل.
"حتى لو جاء على أي حال ، فقد فاز
عمي".بعد وقت طويل ، زار بريل مكتب عمه.
"بريل".
رحب كينتريل بابن أخيه ، الذي رآه أمس ، بابتسامة مشرقة على وجهه.
"هيه ، هل أنت مشغول؟"
"لدي الوقت لأكون مع بريل."
بقول ذلك ، عانق بريل ، الذي اقترب منه.
"إذن ، الرجاء مساعدتي في هذا."
أمسك الطفل بقطعة من الورق بعد أن قال ذلك. كانت هناك رسالة مكتوبة بخط يده المجعد.
أنت تقرأ
انتقلت الي شخصية المربية القاتلة
Fantasyالوصف في المقدمة عدد الفصول 111 +14 فصول جانبية مكتملة